مسلم عبد رب النبي لـ “صُبرة”: قادم السلام أصعب.. وفي العوامية خامات ممتازة

القطيف: منتظر ال هلال

أثنى لاعب الفريق الاول لكرة اليد بنادي السلام مسلم عبد رب النبي على الجهود التي بذلتها إدارة النادي برئاسة فاضل النمر وصولاً إلى تأهل الفريق الى مصاف أندية الدرجة الأولى، في إنجاز تاريخي يتحقق لأول مره في تاريخ النادي. ونوّه عبدرب النبي بما وفرته الإدارة من احتياجات للفريق واستقطاب لاعبين، إضافة للتعاقد مع المدرب الوطني السيد ماجد شبر.

وعبر مسلم عن سعادته البالغة بكونه أحد المساهمين والمشاركين في تحقيق هذا الإنجاز، مقدماً الشكر لكل من وقف وآزر الفريق من إدارة وجماهير طيلة مشوار الفريق نحو الصعود، متمنياً بأن تستمر الافراح للنادي السلام ومحبيه في الأيام المقبلة.

ووصف عبد رب النبي التصفيات التي خاضها الفريق بالقوية جداً من جميع الفرق المشاركة فيها، لما تمتلكه الفرق من عناصر دولية سابقة الا أن السلام استطاع تجاوز الفرق وتحقيق لقب البطولة.

وعما يحتاجه السلام في الموسم القادم بدوري الدرجة الاولى قال: المهمة أصبحت أصعب، ويحتاج الفريق للحفاظ على العناصر الموجودة فيه بالوقت الحالي اضافة للعمل على بناء قاعدة قوية للمستقبل، والعوامية تمتلك خامات متميزة تحتاج للعمل والصقل الجيد.

يذكر أن نادي السلام قد توج بدرع الدرجة الثانية والميداليات الذهبية عصر أمس الأول الأحد، عقب تفوقه على نظيرة المحمل بفارق أربعة اهداف بـنتيجة (31-35) في اللقاء الذي جمعهما على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام في ختام مباريات بطولة المملكة لأندية الدرجة الثانية.

تعليق واحد

  1. الف الف مبروك
    وان شاء الله للأفضل ونشوف هالأبطال في الدرجة الممتازه مع بقية فرق المنطقة
    سيطره قطيفيه على مستوى كرة اليد بالمملكة

    تتوجها الانتصارات

    وان شاء الله نرى منافسات شريفه بعيده عن التعصب الرياضي

    بالتوفيق لنادي السلام في مشواره القادم
    راح الصعب وجاء الأصعب والابطال قدها وقدود ان شاء الله

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com