العباس مدرب الخويلدية يُغمى عليه بعد “الهبوط”.. والنادي يتجاوز الشباب مباراة الشباب وضمك شهدت أيضاً حادثة إغماء تعرض لها المدرب الجزائري ابن زكري

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

شهدت مباراة الخويلدية والشباب مساء اليوم (الجمعة)، حادثة إغماء تعرض لها مدرب الخويلدية تيسير العباس، نتيجة هبوط حاد في الضغط. ما استدعى تدخلاً مباشراً من حكام المباراة وطبيب نادي الشباب، الذي أجرى إفاقة للمدرب، وتوقفت المباراة سبع دقائق خلال الشوط الرابع.

وعاد أبناء الخويلدي بعدها إلى المباراة الماراثونية، والتي تُقام ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة، بانتصار غال من أرض مستضيفهم الشباب، بعد تأخر النادي القطيفي بشوطين، ليحقق ثلاثة أشواط ويظفر بنقاط المباراة.

وجاءت نتيجة الاشواط: 17-25، 15-25، 25-18، 25-22، 15-11.

بدورها، قامت “صُبرة” بالاتصال هاتفياً بالمدرب تيسير العباس، للاطمئنان إلى صحته، وهو في طريق العودة من مطار الملك خالد الدولي في الرياض، والحمد لله كانت أموره “طيبة” كما قال.

حادثة الإغماء على العباس لم تكن الأولى اليوم، عصراً أيضاً؛ شهد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في مباراة ضمك والشباب، ضمن الجولة السادسة حادثة مشابهة لمدرب الأول الجزائري نور الدين بن زكري.

وقام الجهاز الطبي لضمك بمعالجة المدرب الجزائري، وشارك معه الجهاز الطبي للشباب، وأوقف الحكم المباراة لبضع دقائق، للاطمئنان على صحة المدرب.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×