3 سنوات لتنفيذ مركز فحص الأورام بالقطيف.. ويستوعب 45 ألف مستفيد الموسى: لوجوده أهمية كبرى للمنطقة الشرقية

القطيف: صُبرة

عقود من المعاناة التي يتكبدها مرضى الفحص الشامل في القطيف يومياً، انتهت برعاية أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف، يوم (الثلاثاء) الماضي، اتفاقية إنشاءالمركز الصحي الشامل ليضم معه مركزاً لفحص للأورام، بين التجمع الصحي الأول بالمنطقة، وممول المشروع السيد على الناصر السلمان.

وفي هذا الصدد، قال مدير مستشفى القطيف المركزي، الدكتور رياض الموسى، إن: “مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات، وعدد المراجعين أكثر من 45 ألف مستفيد بالإضافة إلى 26 ألف مستفيد بمركز الفحص المبكر للزواج”.

وأشاد الموسى بتلك الخطوة، واصفاً إياها بأنها ذات كبرى للمنطقة، وذلك عّبرّ مقطع فيديو بثه الحساب الرسمي للمستشفى، نقلاً عن قناة الإخبارية.

وأوضح: “وجود مركز متخصص في علاج الأورام بمحافظة القطيف والمنطقة الشرقية عموماً، يمثل أهمية كبرى فضلاً عن زيادة الطاقة الاستعابية للمستشفى لاستقبال مرضى الأورام”.

وأفاد حول الخدمات العلاجية التي من المقرر أن يقدمها المركز: “الخدمات مرتبطة بعيادات مركز البحث الشامل، مثل عيادات الملاريا وعيادات السفر والفحص المبكر للأورام، ويتم إحالة المرضى من العيادات الخارجية إلى المركز لعمل الفحوصات سواء أشعة أو غيره”.

تعليق واحد

  1. كل الشكر والتقدير للجهود الأهلية من سماحة السيد علي الناصر في التخفيف عن معاناة أهل القطيف في الشؤون الصحية نقول له شكراً لك هذا السعي المبارك في خدمة المجتمع

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×