رسمياً.. إعادة إطلاق الزميلة “فرسان الرياضة” في القطيف بترخيص وزارة الإعلام الشيخ يشكر أمير الشرقية ونائبه وداعمي الصحيفة والشخصيات الرياضية

القطيف: صُبرة

بحضور شخصيات اجتماعية ورياضية؛ أعاد الزميل محمد الشيخ إطلاق صحيفة “فرسان الرياضة”، مساء الليلة، في موقعها الرسمي الذي افتتحه رجل الأعمال الرئيس الفخري للصحيفة الشيخ عبدالله السيهاتي.

الصحيفة التي بدأت قبل أكثر من 12 عاماً تحت مسمى “شبكة القطيف الرياضية”؛ عادت في ثوبٍ جديدٍ، وتحت مظلة رسمية مرخصة من وزارة الإعلام، لتواصل عملها في خدمة الإعلام الرياضي السعودي، وضمن منظومة الإعلام الإلكتروني المتخصص.

وقال الزميل الشيخ لـ “صُبرة” إن الصحيفة هي أول صحيفة الكترونية رياضية متخصصة في المملكة، وتعد فيه المنصة الأبرز لعرض وتغطية الأنشطة الرياضية في محافظة القطيف، فضلا عن نشاطها المتميز في تكريم المتميزين في القطاع الرياضي على المستويين المحلي والخارجي بمن فيهم فئة ذوي الإعاقة.

وحضر افتتاح الليلة مدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة القطيف محمد بن فهد بومية، والبروفيسور عبد العزيز المصطفى، والدكتور حبيب الربعان، والناشط الاجتماعي إبراهيم بن علي الشيخ، إضافة لرئيس جمعية العوامية جعفر الخباز، ورجل الأعمال فايز بن أحمد الحبيب، ومجموعة من الإعلاميين الرياضيين.

وانطلقت الاحتفالية بتدشين الموقع الرسمي الجديد لها على الشبكة العنكبوتية، إيذانا بدخول الصحيفة نطاق العمل الفعلي بعد حصولها على الترخيص الرسمي كصحيفة رسمية، تتمتع بكافة الصلاحيات والحقوق، وعليها الواجبات المترتبة على الصحافة الالكترونية، وفقا لنظام المطبوعات والإصدارات الالكترونية.

من جهته عبر الزميل محمد بن أحمد الشيخ عن سعادته الغامرة بافتتاح المقر الرسمي للصحيفة، واصفا ذلك بـ ”الانطلاقة الجديدة“ التي  تحمل معها العديد من الأهداف الكبيرة، المنتظر تجسيدها على أرض الواقع خلال المرحلة القريبة المقبلة.

وأضاف: ” كل الكلمات لا توصف الفرحة التي أعيشها رفقة فريق العمل عقب صدور الموافقة الرسمية على ترسيم الصحيفة من قبل وزارة الاعلام، وذلك بعد عمل كبير ومثمر استمر لما يقارب الـ (12) عاما في فرسان الرياضة، التي كانت أول صحيفة رياضية الكترونية متخصصة على مستوى المملكة “.

وقال ستكون واجهة اعلامية مشرقة للكثير من الفعاليات الرياضية والترفيهية على مستوى محافظة القطيف والمملكة، مشيرا إلى عدم توقف مهرجان تكريم الفرق والأندية المنجزة، مفضلا عدم الإفصاح عن الآلية التي سيتم اتباعها خلال الحفل التكريمي الـ (8)، والذي سيحمل مسمى ” فرسان الرياضة”.

وختم الشيخ حديثه، بتوجيه شكره الجزيل لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان (حفظهما الله)، وذلك نظير جهودهما ومتابعتهما الحثيثة لعملية ترسيم الصحيفة، كما قدم شكره لمحافظة القطيف ولكل من دعم وساهم في وصول الصحيفة للمكانة الكبيرة التي تحتلها على المستوى الرياضي بمحافظة القطيف وكافة مدن المملكة.

صحيفة “صُبرة” تبارك

بدورها تُبارك صحيفة “صُبرة” للنشر الإلكتروني، وفريقاها الإداري والتحريري” للزميلة “فرسان الرياضة” انطلاقتها الجديدة، متمنين لها مزيداً من التقدم والتميز في الميدان الإعلامي السعودي عامة، وميدان الإعلام الرياضة خاصة. وتتطلع إلى استمرار المصافحة المهنية بين الصحيفتين، في خدمة الوطن والمجتمع.

تعليق واحد

  1. نبارك و نهني با تدشين فرسان الرياضية ف القطيف
    الف الف مبروك الى رئيسي الادارة محمد احمد الشيخ و الى الطاقم الادارة و التحرير .

    و الشكر موصول الى صحيفة صبرة الاكتروني السباقة في تزويد المجتمع بكل جديد

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×