“منشآت” تختتم فعاليات مسرعة التجارة الرقمية بمنح المشاركين 50 ألف ريال

الدمام: واس

أقيم الحفل الختامي لمسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية، التابعة لـ “منشآت”، اليوم (الثلاثاء)، تحت رعاية نائب أمير المنطقة الشرقية، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.

وقال نائب أمير المنطقة، عّبرّ الاتصال المرئي “إن حكومة خادم الحرمين الشريفين لم تدخر جهداً في دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وقدمت الدعم اللازم لمبادرات ريادة الأعمال”، مشيراً إلى أن السوق السعودي يزخر بالفرص الاستثمارية والمستقبل الواعد لريادة الأعمال.

من جهته، أعلن محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، صالح الرشيد، أن  المشاريع المؤهلة للانضمام لمسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية، تحصل على منح قدرها 50 ألف ريال.

وانتظم المشاركون في وقت سابق ببرامج مكثفة لتسريع نمو وتوسع الشركات الريادية والناشئة في قطاع النقل والتخزين والتجارة الرقمية على مدى 12 أسبوعاً، تم خلالها عرض المشاريع على لجنة تحكيم ليتم ترشيح المشاريع المؤهلة للانضمام في المسرعة.

يُذكر أن المسرعة تهدف إلى إيجاد فرص استثمارية للمنشآت الناشئة العاملة في قطاع النقل والتخزين والتجارة الرقمية، ودعم المنشآت الناشئة ذات الإمكانيات العالية للنجاح في هذا القطاع، إضافة لدعم وتعزيز الجهود التي تساعد على تنمية التجارة الرقمية والخدمات المساندة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×