أمير الشرقية يُخرج 195 طالباً من معهد الإدارة

الدمام: واس
رعى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في فندق الشيراتون بالدمام، اليوم، حفل الخريج والوظيفة الـ 22 لفرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة، كما افتتح المعرض المصاحب للفعاليات، بحضور المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور مشبب القحطاني.
وفور وصوله، قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض، متجولاً بين أرجائه المختلفة، الذي تشارك فيه 13 جهة من القطاع الخاص، مستمعاً لأبرز الخدمات والوظائف المقدمة لمختلف التخصصات للخريجين.
من جهته، نوه مدير عام فرع المعهد بالمنطقة الشرقية الدكتور محمد باجنيد، بدور معهد الادارة العامة ومسؤوليته الوطنية في تحقيق التنمية الإدارية والأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030 عبر مبادراته المختلفة من بينها تنمية الموارد البشرية التي تمثل مرتكزاً أساسياً في تحقيق الرؤية، مشيراً إلى أن قوام الخريجين في هذه الدفعة بلغ 195 طالباً حصلوا على شهادة الدبلوم في عدد من برامج المعهد الإعدادية، حيث بلغت عدد الفرص الوظيفية المقدمة لهم أكثر من 337 فرصة وظيفية.
وأشار إلى حرص عدد كبير من الأجهزة الحكومية والشركات الوطنية الكبرى على استقطاب خريجي المعهد لتدريبهم وتوظيفهم، مقدما شكره لعدد من الجهات لفوزها بجوائز الفرع هذا العام وعلى رأسهم إمارة المنطقة الشرقية التي حازت على جائزة الجهة الأكثر تدريبا لخريجي المعهد.
وأفاد أن فعاليات يوم الخريج والوظيفة لهذا العام تشتمل عدد من النشاطات كمعرض التوظيف واللقاء العلمي المصاحب تحت عنوان “التوطين .. واقعه والتحديات التي تواجهه والمستقبل ينتظره” الذي يستضيف مجموعة متميزة من المسؤولين في القطاع الحكومي والخاص في ندوة علمية وثقافية لرفع مستوى الوعي بمتطلبات التنموية، كما ستقام عدد من ورش العمل للخريجين لتنمية مهاراتهم.
وكرم الأمير سعود بن نايف في ختام الحفل الخريجين المتفوقين والجهات الراعية، وسلم جائزة المعهد للفائز بالمركز الأول في توظيف خريجيه، والمركز الأول في تدريب خريجيه، فيما تسلم درع المعهد من مدير عام معهد الإدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×