لاجامي يخطف بطولة “فيفا 21” في العوامية ويحصل على 1000 ريال

1000 ريال للمركز الأول و700 ريال للمركز الثاني و500 ريال للمركز الثالث

القطيف: صُبرة

حققَّ ابن مدينة الأوجام الواقعة غرب القطيف، اللاعب حسين أحمد عبدالمحسن الناصر، اليوم (الاثنين)، فوزاً مستحقاً بعد نجاحه في منافسات بطولة نادي السلام للألعاب الإلكترونية ” FIFA 21-ULTIMATE TEAM” في نسختها الأولى، بعد انتهاء المبارة الختامية 1-0 لصالح لاعب القطيف.

وأعلنت إدارة النادي عّبرّ الموقع الرسمي، أنه “بعد مستوى مميز وجانب من المهارات طوال مشواره بالبطولة؛ تمكن ابن القطيف والأوجام اللاعب حسين أحمد عبدالمحسن الناصر، من تحقيق لقب البطولة والمركز الأول؛ بعد تغلبه في المباراة النهائية على اللاعب أحمد تمبوسي من جدة بنتيجة (1-0)”.

وأضافت “تمكن اللاعب إبراهيم آل سرير من محافظة القطيف من خطف المركز الثالث في البطولة، من اللاعب محمد البدوي من الرياض”.

وأفادت الإدارة “شهدت البطولة التي بدأت في 12 من نوفمبر الجاري، تنافساً كبيراً بين المتسابقين بداية من الدور 128 وحتى نهائي البطولة. وأبدى المشاركون في البطولة إعجابهم بتنظيم البطولة، وإتاحة الفرصة أمام محبي وعشاق الألعاب الإلكترونية من مختلف المملكة للتواصل عن بُعد في فعالية مميزة والتنافس الشريف وتعزيز قيم الروح الرياضية”. 

وشهد الحفل الختامي تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية ومنسوبي النادي كافة، بخالص التهاني للاعبين الفائزين بالمراكز المتقدمة في البطولة، متمنين التوفيق والحظ الوفير لجميع المشاركين الذين لم يوفقوا في الفوز في البطولات المقبلة.

واختتمت إدارة نادي السلام بالعوامية بالتعاون مع شركة إتحاد التنافس “RIVALN”، اليوم فعاليات البطولة المُقامة افتراضياً (عن بُعد)، بمشاركة 128 لاعباً من مختلف مناطق المملكة.

يُذكر أن النادي فتح باب التسجيل بالبطولة في 13 أكتوبر 2020، وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة قيمة الجوائز، المركز الأول يحصل على 1000 ريال والمركز الثاني يحصل على 700 ريال، بينما 500 ريال من نصيب المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×