“مذكرتي في الجائحة” الحجر المنزلي يستفز مواهب فتيات ثانوية صفوى

القطيف: صُبرة

شكل 2020 عاماً صعباً، لكن فتيات الصف الثاني الثانوي بمدرسة صفوى حولنها إلى سنة سعيدة، استفزت طاقتهن وقدراتهن الإبداعية، من مواهب رأت النور للمرة الأولى، تسابقن لإظهار طاقتهن الكامنة خلال فترة الحجر المنزلي، بعدما أطلقت مرشدتهن الطلابية، زهراء آل ناصر مسابقتها “الإبداع وقت الأزمات”.

بدأت القصة في مطلع نوفمبر العام الجاري، وتحديداً يوم الأحد، التاريخ الذي لن تنساه طالبات صفوى، فاطمة الشلاتي، حوراء عبدالمحسن قريش، لجين حافظ البراهيم وجود عبدالله المرهون، بسبب تشجيع المرشدة الطلابية لهن على المشاركة في برنامج الإرشاد وقت الأزمات المُقام تحت إشراف قائدة المدرسة، أمل السلطان.

بين تصميم مقاطع فيديو والمونتاج وعمل “الموشن غرافيك” والرسم والإلقاء، انطلقت الفتيات الأربعة نحو المشاركة بالمسابقة للإعلان عن مواهبهن وممارسة مهارتهن المُطورة خلال فترة الحجر، ليكن للفتيات من اجتهادهن نصيب، بتتويج الطالبتان فاطمة محمد الشلاتي من الصف الأول الثانوي في مجال الرسم، مناصفة مع طالبة الصف الثالث الثانوي، لجين حافظ البراهيم، في مجال تصميم مقاطع الفيديو.

وقالت المساعد الإداري بالمدرسة، رانيا الشلاتي، لـ”صُبرة” “حصلت على المركز الثاني الطالبة بالصف الثاني الثانوي، حوراء عبد المحسن قريش، وأخيراً الصوت الشجي مَكنَ طالبة الصف الأول الثانوي، جود عبدالله المرهون، بالفوز بالمركز الثالث”.

وأضافت: “تكريماً لهن أهدتهن المدرسة مؤخراً كُتيب”ماذا حدث في 2020؟، مذكرتي في الجائحة” الصادر عن دار رؤى من إعداد المتألقة حليمة الحي ورسوم المبدعة مارية آل سالم، كما سلمت الفائزات بالمراكز المتقدمة هدايا مميزة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×