الاتحاد السعودي صحح معلوماته.. “الصفا” الأول في اختراق ضاحية نصف القمر

صفوى: شذى المرزوق

صحح الاتحاد السعودي لألعاب القوى معلومات نتائج منافسات اليوم في شاطيء نصف القمر بعد إعلان ادارة الصفا عبر حساب النادي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تحقيق فريقه بطولة المركز الاول عن فئة الكبار في سباق اختراق الضاحية بشاطىء نصف القمر عصر اليوم. 
وكان موقع الاتحاد السعودي لالعاب القوى اعلن عن تصدر فريق كبار نادي الشباب قبل ان يصحح النتائج. 
وذكر الصفا ان فريقه هو الفريق الذي حقق المركز الاول في بطوله فرق الضاحية عصر اليوم، فيما جاء نادي الشباب ثانيا والاتحاد ثالثا.


وبهذا يحقق الصفا المركز الاول في ملتقى المملكة لسباق الضاحية الاول، والثاني على التوالي بعد ان حققه سابقا في محافظة الليث، ليعود ويتوج فريقه اليوم بكأس البطولة بعد تحقيقه 30 نقطة فيما احرز الشباب 39 نقطة.

كما حقق لاعب نادي الصفا بدر علي العمري المركز الثاني عن فئة الرجال قاطعاً مسافة 7 كيومترات في الملتقى الثاني للمملكة لسباق اختراق الضاحية عصر اليوم، والمقام في شاطىء نصف القمر، بتنظيم من الاتحاد السعودي لألعاب القوى، وإشراف وزارة الرياضة والشريك الإستراتيجي للملتقى أمانة المنطقة الشرقية.

 وكان العمري حقق المركز الثالث في الملتقى الاول للسباق الذي اقيم  قبل اسبوعين بمحافظة الليث. وأحرز فريق الصفا  حينها بطولة الملتقى الأول متصدراً الفرق المشاركة، وحقق المركز الأول عن فئة الرجال برصيد 35 نقطة.

وأعلن اتحاد العاب القوى السعودي قبل قليل، نتائج سباق اليوم الذي شارك فيه اكثر من 600 متسابق من 43 نادياً من مختلف مناطق المملكة عبر حسابه الرسمي في منصة “تويتر”.

وجاءت النتائج كالاتي:

فئة الناشئين ـ 3 كلم

حقق عبدالله محمد صالح من نادي الشباب المركز الاول، فيما نال المركز الثاني محمد ناصر الأكلبي من النادي ذاته، وجاء في المركز الثالث العداء علي سفياني من نادي احد.

فئة الشباب 5 كلم

أحرز صالح عبدالله العبد من نادي الوطن المركز الأول، وجاء في المركز الثاني العداء سلمان عبدالله المقرن من نادي الهلال، وحل ثالثًا علي محمد ناصر من نادي طبرجل.

فئة الرجال ـ 7 كلم

‎انتزع يوسف محمد عسيري من نادي الشباب المركز الأول، فيما حل ثانيًا بدر علي العمري من الصفا، وجاء في المركز الثالث محمود محمد علي من نادي قلوه.

وعلى مستوى الفرق

فئة الناشئين

حقق نادي الشباب المركز الأول، بحصوله على 15 نقطة، وجاء الهلال ثانيًا بمجموع 34 نقطة، وحل نادي أحد ثالثًا برصيد 49 نقطة.

فئة الشباب

‏احرز نادي الشباب المركز الاول بحصوله على 23 نقطة، وجاء الهلال ثانيًا بمجموع 40 نقطة، وحل نادي الوطن ثالثًا برصيد 50 نقطة.

فئة الرجال

انتزع نادي الصفا المركز الاول في وجاء نادي الشباب ثانيًا، وحل نادي الاتحاد ثالثًا.

ومن المقرر ان يكون صباح يوم غد السبت لفئة السيدات من الهواة.

تعليق واحد

  1. مبؤوك للصفا والشباب والاتحاد وباقي الأندية السعودية المشاركة في هذه البطولة .
    .
    اللغة كتعبير رياضية ضعيفة .
    .
    .
    ما فيه شئ اسمه
    ” بطولة المركز الاول”
    ولا فيه
    ” كأس المركز الاول”

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×