آل عجاج تخوض اختراق ضاحية “هافمون”.. فهل تكرّر إنجاز الخبر..؟

صفوى: شذى المرزوق

تترقب أنوار العجاج أحداث اليوم في سباق شاطىء نصف القمر لاختراق الضاحية بحماس كبير، لتتابع فيه ما ستخضع له غداً في أولى مشاركاتها للسباق الذي ينظمه الاتحاد السعودي لألعاب القوى ضمن فعاليات ملتقى المملكة الثاني، وبحسب ماذكرته الشابّة الصفوانية لـ “صبرة” فهي تأمل  أن تحقق  فيه نجاحاً مميزاً يضاف لها.

وينظم الاتحاد السعودي لألعاب القوى، اليوم، ملتقى المملكة الثاني لاختراق الضاحية، تحت إشراف وزارة الرياضة والشريك الإستراتيجي للملتقى أمانة المنطقة الشرقية، ويمثلها وكيل الأمين للتعمير والمشاريع عصام بن عبداللطيف الملا، وبلدية مدينة الظهران ويمثلها محمد بن جاسم الجاسم.

وتحتضن مرافق شاطئ نصف القمر منافسات الملتقى عند الساعة 12:30م، وتستمر حتى 4:30م، تشهد من خلاله مشاركة عدد كبيٍر من اللاعبين السعوديين الذين يمثلون 40 فريقًا من أندية ألعاب القوى في المملكة.

يذكر أن النسخة الأولى من السباق أقيمت بمحافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة، وتعد هذه المنافسات التي يرعاها الاتحاد السعودي لألعاب القوى جزءًا من برنامج مسابقات الاتحاد للعام 2020-2021، والتي تتوافق مع إستراتيجيات خطط الاتحاد السعودي لألعاب القوى 2030.

فوق مستحق

آل عجاج تدخل المنافسة اليوم، بعد الفوز المستحق الذي حققته في مبادرة فريق الخبر للجري التي بادرت للتسجيل فيها والمشاركة ضمن فعالية التوعية بالفحص المبكر لسرطان الثدي، في 17 اكتوبر الماضي وحققت فيه المركز الأول على فئة الإناث بقطع المسافة في 25 دقيقه.

الخطوة الجريئة أقدمت عليها العجاج وحققت فيها نجاحها الأول دفعها للمشاركة في ملتقى سباق اختراق الضاحية  والمقرر أن يخصص يوم غدٍ السبت لفئة السيدات الهواة فيما يفتتح اليوم بمشاركة ضخمة وتنافس اكبر على مستوى 3 فئات الناشئين، الشباب، الرجال، بمشاركة أكثر من 40 فريقاً من اندية المملكة.

وبحسب ما نشر في الموقع الرسمي للاتحاد العربي السعودي لألعاب القوى في “تويتر”؛ فإن السباق الذي يعد اكبر ملتقى لاختراق الضاحية يشهد مشاركة اكثر من 600 متسابق يمثلون 43 نادياً من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×