دفعة ثالثة للابتعاث المنتهي بالتوظيف من “نيوم”.. هنا التفاصيل

تبوك: واس

كشفت شركة نيوم اليوم (الأربعاء)، عن آلية القبول في الدفعة الثالثة لبرنامج الابتعاث المنتهي بالتوظيف، الذي يستهدف طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي المتخرجين حديثاً أو المتوقع تخرجهم نهاية العام الدراسي الحالي.

وأوضحت “نيوم” أنه يمكن للطلاب المهتمين بتقديم طلب تسجيل عن طريق موقع نيوم للمسؤولية الاجتماعية على الرابط:

 https://csr.neom.com/dashboard/tracks/62

ويؤهل التسجيل الطلاب للدخول لاختبارات القبول التحريرية، التي يتم فيها تقييم قدراتهم في اللغة الانجليزية والرياضيات وقياس الشخصية واختبار قياس الذكاء, على أن تقام الاختبارات ابتداءً الجمعة المقبل حتى السبت 28 نوفمبر الجاري في مدينة تبوك ومحافظة البدع وضباء.

وعند اجتياز الطلاب لاختبار القبول المبدئي، يتم دعوتهم للمقابلات الشخصية التي تستمر طوال شهر ديسمبر المقبل، على أن ينتقل المرشحون والمرشحات الذين اجتازوا المراحل السابقة لمرحلة الدورات التأهيلية في اللغة الإنجليزية والمهارات الرقمية في شهر يناير المقبل.

وسيتم خلال هذه المرحلة تحديد توجهاتهم الدراسية والتخصصات المناسبة لهم للعمل على تطوير مهارات الإبداع فيهم، وبعدها سيدخلون في برنامج تأهيلي مكثف لتعليم اللغة الإنجليزية في يونيو المقبل، وينتهي كل هذا بالتحاق الطلبة المقبولين ببرنامج السنه التحضرية الذي سوف تحتضنه جامعة فهد بن سلطان بتبوك ابتداءً من سبتمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×