طلبة الشرقية يحصدون مراكز متقدمة في تصفيات الأولمبياد العالمي للروبوت

الدمام: صبرة

نالت مدارس في المنطقة الشرقية مراكز متقدمة في تصفيات الأولمبياد العالمي للروبوتO، بعد تقديم عروض تقنية مبتكرة، حازت على إعجاب وتقدير لجان التحكيم.

وحصل قطاع البنين، ممثلاً في فريق “سعودي ميكر” من مدرسة الإمام عاصم الابتدائية في الجبيل في التصفيات الخاصة بالفئة العادية على المركز الأول، كما حصل فريق الواحة من مدرسة الواحة الابتدائية في الجبيل على المركز الثاني في الفئة العادية نفسها.

إلى ذلك، حصل قطاع البنات ممثلاً في فريق “حماة البيئة” من مدرسة السلام الابتدائية الأهلية في الخبر في الفئة المفتوحة، على المركز الأول، إضافة إلى حصول فريق المبدعين فئة التحديات الافتراضية من المتوسطة الأولى في النعيرية على المركز الأول مكرر، إضافة لحصول فريق k من متوسطة السلام الأهلية في الخبر على المركز الثاني في الفئة المفتوحة، وصولاً لحصول فريق روبوت التربية من ثانوية التربية الأهلية بالخبر على المركز الثالث في الفئة العادية.

وهنأ المدير العام للتعليم في المنطقة الدكتور ناصر الشلعان، المدارس الفائزة، وقدم التهنئة للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم ومدارسهم ومعلميهم.

وقال “تعليم المنطقة عمل على تقديم خارطة واسعة من المسارات التدريبية والإثرائية لأبنائه الطلبة للرفع من مستواهم العلمي والفكري”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×