نادي الأحساء بطل المملكة لـ”البوتشيا” بقيادة المُدرب آل إسماعيل

الدمام: صُبرة

حقق نادي الأحساء بطولة المملكة لـ”البوتشيا” التي اختتمت اليوم (السبت)، وأقيمت على مدار 3 أيام على صالة نادي الشرقية لذوي الإعاقة في الدمام، ضمن البرنامج الزمني الداخلي للجنة البارالمبية السعودية.

وتوج رئيس الغرفة التجارية في المنطقة الشرقية عبدالحكيم الخالدي، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث نال نادي الأحساء كأس البطولة والميداليات الذهبية، وتسلم نادي الشرقية الميداليات الفضية لحصوله على المركز الثاني، ونال نادي الرياض الميداليات البرونزية لحلوله ثالثاً.

وكان نادي الخليج في سيهات استضاف معسكر نادي ذوي الإعاقة في الأحساء، استعداداً للمشاركة في البطولة. وقاد تدريبات “البوتشيا” مؤسس اللعبة في المملكة المدرب الوطني محسن آل إسماعيل منذ أكثر من ثلاثة أسابيع. وشارك في المعسكر لاعبين قدامى بجانب بعض الجدد.

وشارك في المعسكر كل من: محمد المزعل (بطل غرب آسيا والحاصل على بطولتي المملكة)، عبدالعزيز المجبل (بطل غرب آسيا والحاصل على بطولتي المملكة)، أحمد دومان (بطل غرب آسيا والحاصل على بطولتي المملكة)، خليل دعبل (بطل غرب آسيا والحاصل على بطولتي المملكة)، إلى جانب اللاعبين واللاعبات الجدد: أحمد كدادي، رحاب المجبل، عائشة المقبل ولجين الثقفي.

مدرب البوتشيا الدولي محسن آل إسماعيل
مدرب البوتشيا الدولي محسن آل إسماعيل
دورة تدريبية لذوي الاحتياجات الخاصة على البوتشيا
عائشة المقبل.

اقرأ أيضاً:

الخليج يفتح ملاعبه لأبطال “بوتشيا الأحساء” استعداداً لبطولة المملكة

غداً.. البطل الدولي محسن آل إسماعيل يدرّب ذوات الشلل الرباعي في رياضة “البوتشيا”

رحل مُقبل وشقيقتاه عائشة وياسمين تحلمان بإنشاء منتخب “بوتشيا”

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×