الشرقية.. “الموارد البشرية” تكرم 51 مفتشاً ومفتشةً في أكتوبر مديرو مكاتب الجبيل والقطيف والخبر يحصلون على المراتب الثلاث الأولى

 الدمام: صُبرة

نظمت إدارة التفتيش في فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، حفلاً لتكريم 51 مفتشاً ومفتشةً، تقديراً للجهد المبذول؛ خلال شهر أكتوبر الماضي وتحقيقهم أفضل النتائج.

كما كرمت الإدارة الأربعاء الماضي، مديري المكاتب ورؤساء التفتيش الحاصلين على المراتب الثلاث الأولى وهم مكاتب عمل: الجبيل، القطيف والخبر.

وقال المدير العام لفرع الوزارة في المنطقة، عبدالرحمن المقبل، في بيان، “إن المفتشين والمفتشات هم سفراء الوزارة، فهم لا يمثلون أنفسهم، ولكنهم يمثلون الوزير، وهم مؤتمنون على مصالح الناس، والتعامل الإحترافي من المفتشين مع أصحاب الأعمال يجعل العلاقة تشاركية بين الوزارة والقطاع الخاص”.

وأضاف أن “التكريم اليوم هو أقل مما يستحقه المفتشون، فبفضل جهدهم حققت المنطقة الشرقية المركز الأول في العديد من الإدارات وأهمها التفتيش وخدمة العملاء”.

وقال مدير إدارة التفيش بالفرع، عارف الشهري: “إن النجاح المميز لمفتشين المنطقة الشرقية لشهر أكتوبر 2020، لم يكن أمراً عارضاً في أداء “التفتيش بالمنطقة”.
 
بدوره، أعلن مساعد المدير العام لقطاع العمل، محمد الأطرش، أنه من المُقرر إقامة حفل تكريمي كل ثلاثة أشهر للمكاتب والمفتشين بشكل دوري؛ لتقييم الأداء بناءً على معايير دقيقة، تهدف إلى رفع كفاءة المفتشين ورفع جودة أدائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×