إنشاء شارع شمال النابية وإعادة تطوير شارع الشاطبي بسيهات

القطيف: صُبرة

تواصل بلدية محافظة القطيف، أعمال إنشاء شارع شمال النابية بطول 650 متراً، وعرض 30 متراً، فيما تواصل أيضاً أعمال كشط وإعادة تطوير وسفلتة شارع ابراهيم الشاطبي في سيهات بطول 700 متر، وعرض 30 متراً في الاتجاهين، ضمن مشروع صيانة شوارع المحافظة.

وقال رئيس البلدية المهندس محمد الحسيني، في بيان صحافي، إن “مشاريع التطوير والسفلتة التي تقوم بها البلدية، هي استمرارا لجهود البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها ضمن خطة البلدية لتطوير الطرق ضمن برنامج أنسنة المدن وجودة الحياة في أنحاء المحافظة”.

وأكد الحسيني، أن البلدية “تولي اهتماما كبيرا لهذه المشاريع الحيوية والتي بدورها تساهم في تنشيط انسيابية الحركة المرورية، ما ينعكس ايجاباً على المظهر الحضاري”، مشدداً على التزام الاشتراطات والمواصفات ومعايير الجودة والمتابعة الدقيقة في تنفيذ المشاريع، وسرعة إنجازها وفق أعلى مقاييس الجودة والجدول الزمني المرسوم لها خدمة للمواطن والمقيم والزائر.

واعتبر شبكة الشوارع في المحافظة، “أحد الشواهد الرئيسة على التنمية، مما يتطلب ضرورة المحافظة عليها بنفس الكفاءة والمعايير التي أنشأت خلالها وتوفير السلامة والراحة والأمان لمستخدميها”.

وأكد استمرار أعمال تنفيذ باقي المشاريع خلال الفترة المقبلة، في عدد من المواقع بالمحافظة، “ضمن جهودها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وفق أفضل معايير ومواصفات إنشاء البنية التحتية”.

وقال إن البلدية “تسعى من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×