تحفيز موظفي وموظفات أمانة الشرقية بجائزة التميز

الدمام: صُبرة

ناقش أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد الجبير، اليوم (الأربعاء)، معايير جائزة الأمين للتميز؛ المُقّدَّمة لموظفي وموظفات الأمانة، وذلك خلال اجتماع اللجنة التوجيهية العليا، الذي ترأسه الجبير، بحضور وكلاء الأمين والوكلاء المساعدين وعدد من قيادات الأمانة أعضاء لجنة تحكيم الجائزة، وعدد من منسوبي معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية (استشاريي الجائزة).

وتهدف الجائزة التي تعمل عليها الإدارة العامة للجودة والتميز المؤسسي بالأمانة، إلى تطوير خدمات الجودة والتميز المؤسسي والوظيفي وخلق بيئة تنافسية بين منسوبي ومنسوبات الأمانة.

التحسين الحضاري بالجبيل

بدورها، استأنفت الفرق الميدانية التابعة لبلدية محافظة الجبيل، مؤخراً أعمال تحسين المظهر الحضاري، بإزالة المعدات الثقيلة والشاحنات والتي بلغت 224 معدة وشاحنة التالفة والمُهمَلة، في شارعي المدينة المنورة والملك فهد، كما أزالت أكثر من 1200 متراً طوليّاً من الكتابات والملصقات المشوهة، إضافة إلى  إزالة 55 لوحة من اللوحات الإعلانية مخالفة، ومعالجة وضع الباعة الجائلين؛ إضافة إلى إزالة 8500 متر مكعب من الأنقاض ومخلفات بناء مجهولة المصدر.

أمانة عسير تستعد للأمطار

وفي سياق آخر، زار وفد من أمانة منطقة عسير، أمانة المنطقة الشرقية، اليوم (الأربعاء)، للإطلاع على التقنيات الحديثة التي أعلنت عنها أمانة الشرقية مؤخراً، في مواجهة الحالات الطارئة بموسم الأمطار، وهي وحدات المراقبة الذكية باستخدام الحاسب، وتلاها عرض للوحدات المتنقلة الثلاث: (معدة المسح الرقمي للطرق، وحدة التدخل السريع لنزح الأمطار، وjetpatcher ) لمعالجة الحفر وعيوب الطرق.

مخالفات “كورونا”

سجلت الأمانة، أمس (الثلاثاء)، 26 مخالفة، شملت 16 مخالفة للتدابير الصحية ضد عدوى “كوفيد-19″، و 9 مخالفات تكدس في الأسواق المركزية، ومخالفة واحدة للتكدس في مساكن العمالة، جاء ذلك إثرَّ تطبيق 923 جولة رقابية صحية نفذتها الأمانة، و6 جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×