تعليم حفر الباطن يستطلع تجربة الخطيب البغدادي

القطيف: صُبرة

استضافت ثانوية الخطيب البغدادي بالقطيف الوفد الاستشاري للقيادة المدرسية بمحافظة حفر الباطن، في ثاني زيارته لمدارس المنطقة، شملت قطاعات القطيف والظهران وغرب الدمام، واستمرت ليومين ابتداء من يوم أمس الأربعاء.

وشملت زيارة الوفد مدرسة الخطيب البغدادي الثانوية بالقطيف للتعرف على تجربتها ومبادراتها من خلال عرض مرئي، وزيارة ميدانية لمرافق المدرسة من معامل وقاعات وفصول ومراكز تدريب ومصادر التعلم.

واستعرض قائد المدرسة الأستاذ سعيد بن أحمد القطان للوفد الاستشاري الزائر ملفات جائزة وزارة التعليم للتميز (تميز) في دورتها الثامنة ١٤٣٧/ ١٤٣٨، والتي نالت من خلالها المدرسة المركز الأول على مستوى المملكة في فئة الإدارة المدرسية، كما أعطى الوفد تصوراً عن البرامج القيمية التي تستهدف الطلاب مثل برنامج قراري والطالب المنضبط والفصل المثالي، بالإضافة إلى برنامج التثقيف بالأقران، الذي حققت المدرسة فيه المركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية، ومسابقة أفضل لقاء تربوي لمجلس الآباء، ولقاء أعضاء المجلس الشوري الطلابي، واستعراض ملامح تجربته، وبرامجه المتميزة.

كما تعرف أعضاء الوفد على الدليل الإلكتروني، وهي المبادرة، التي حققت من خلالها المدرسة المركز الأول في المجال التقني بجائزة الحاج عبدالله المطرود للمبادرات، في دورتها الثالثة، واطلعوا على برنامج التصحيح الآلي، وبرنامج تذاكر المقصف المدرسي، وبرنامج الصناديق الإلكترونية الخاصة بالطلاب.

وضم الوفد 11 قائداً تربوياً من محافظة حفر الباطن، رافقهم نائب رئيس قسم القيادة المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أحمد بن صالح الغامدي، ورئيس شعبة القيادة المدرسية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف الأستاذ عبدالله بن سالم الشهري.

(المصدر: إعلام المدرسة، زكي الصدير)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com