أمير الشرقية يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الأمانة والجامعة الإلكترونية إمارة المنطقة تدعم تطوير رواد الأعمال وبرامج المنشآت الصغيرة

أمير المنطقة التعليم شهد قفزة نوعية خلال جائحة كورونا

الرياض: واس

شهد أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه اليوم (الأحد)، توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة المنطقة الشرقية، ومثلها الأمين فهد الجبير، والجامعة السعودية الإلكترونية ومثلها رئيس الجامعة الدكتورة ليلك الصفدي.

وأوضح أمير المنطقة الشرقية، إن هدف الشراكة، هو “إيجاد تخصصات تخدم القطاع البلدي وتقليص الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، تحفيز التوجه نحو التعليم الذاتي والعمل المشترك للنهوض بالعمل البلدي، تطوير البرامج الإثرائية للطلاب، تعزيز مشاركة الجامعة في مختلف المناسبات”.

وأشار إلى القفزات “النوعية” التي شهدها قطاع التعليم في المملكة، خصوصاً في ظل جائحة كورونا، حيث نجحت في تقديم تجربة تعليم إلكتروني.

دعم المنشآت الصغيرة

إلى ذلك، التقي أمير المنطقة الشرقية اليوم (الأحد)، رئيس مجلس شباب الأعمال في غرفة الشرقية فهد الفراج، ونائبتي مجلس شابات الأعمال دلال الرحمة، وأسماء الجعيب، لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

واطلع على توصيات ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة 2020، الذي عقدته غرفة الشرقية الأسبوع الماضي برعايته ومشاركة عدد من الخبراء والمتخصصين، محلياً وعالمياً.

الشرقية تبحث تطوير برامج رواد الأعمال

كذلك التقى نائب أمير المنطقة الشرقية، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمكتبه اليوم (الأحد)، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم حمد العمار الخالدي.

وأكد الأمير أحمد، أهمية العمل المستمر لتطوير البرامج والجهود المقدمة لدعم رواد ورائدات الأعمال في مختلف المجالات.

استقبال مدير الصناعة والثروة المعدنية

من جهة أخرى، استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم (الأحد)، مدير فرع وزارة الصناعة والثروة المعدنية في المنطقة، حمد الشهاب.

 وشدد على ضرورة متابعة التزام العاملين في هذين القطاعين المعايير البيئية، والتأكد من مواءمة أعمالهم مع الاشتراطات المحددة لذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×