آل غزوي يردّ على الزاير: هكذا يغير التوستماسترز المجتمع.. وبقوة أنت حكاية كبيرة جداً.. لكنك لا تعرف أحياناً قدر نفسك

لو علم الناس بفائدة التوستماسترز؛ لكان عدد الأندية بعدد المدارس

مصطفى مهدي آل غزوي*

 لقد ابتعد التوستماسترز محمد الزاير عن الجانب العملي الحقيقي لأندية التوستماسترز. الكل يعلم ان من يريد ان يغير المجتمع او يخدم المجتمع فليبدأ بنفسه اذا بدأ بنفسه بدأ في بيته وادا بدأ في بيته بدأ في المجتمع لا احد يستطيع خدمة المجتمع فعليا وهوا لا يرتب فراشه بعد استيقاضه من النوم.

وهذا ماتفعله اندية التوستماسترز.

يبدأ نادي واحة القطيف توستماسترز ـ على سبيل المثال ـ بتدريب العضو الجديد في مواجهة جمهور النادي، فلا مانع بأن يقيم عضو قديم وله انجازات في عالم التوستماسترز، فالكل هنا جاء ليتعلم العضو القديم يقبل بتقييم الجديد بهدف التعلم والمتابعة المستمرة في سبيل التطور والخروج بعدها الى مواجهة الجمهور خارج النادي في المسارح والطرقات في المنزل بين الأصدقاء فصدقني ايها القارئ حين تسمع صوتك في جهاز التسجل وتنزعج ادخل عالم التوستماسترز لترى جمال صوتك واختلاف نبراتك الجميلة واكتساب الثقة والقراءة ولغة الجسد لترى كم الأرقام والألوان مهمه في حياتنا.

صدقني يا زاير حين اقول لك: أنت حكاية كبيرة جداً.. لكنك لا تعرف أحياناً قدر نفسك.. ولا تجيد في أحيان أخرى استخدام قدراتك ومواهبك.. وخسارة ألف مليون خسارة.. أن تتنازل عن عرشك الذي أجلسك عليه ربك.

وعن الدعم للأندية مازالت الناس تجهل ماتقدم اندية التوستماسترز.

فلو علم الناس الفائدة الحقيقة من اندية التوستماسترز؛ لكان عدد الأندية بعدد المدارس وأكثر.

فحقيقة اخبرك بها في الختام اهل العلم قليلون اذهب والقي نظرة إلى على بعض الصور لبطولة البيلوت بعدها انتظر منك رسالة القيادة والصدق والامانة وأهمية الوقت والبحث في الموضوع ونبرات الصوت واختلاف الآراء والتمرين المستمر بالتطبيق في اندية التوستماسترز تكتسب ماذكرت لك.

 

* نادي واحة القطيف التوستماسترز.

 اقرأ حوار “صُبرة” مع محمد الزاير

دبلوماسية محمد الزاير لم تحجب صراحته: أندية التوستماسترز لا تدعم المجتمع.. عملياً

تعليق واحد

  1. ضعنا بين هذا وهذا ولا أحد عرف لينا وش هالتوستماستر …. الدخول في سجالات بين بعضهم البعض بدون تعريف حقيقي لهذه الأنديه يضيف غموض الى الغموض الموجود …. عطونا تعريف واضح وصريح لهذه الانديه ولماهية ( التوتسماستر ) بدون بيان فوائد أو مضار او اي شيء آخر

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com