حنابي “الصفا” مع “قبضة مضر” مُعاراً حتى نهاية 2021 حسين: فضلت مضر على بقية العروض

القطيف: صُبرة

تعاقد مجلس إدارة نادي مضر، برئاسة الدكتور سعيد الجارودي، اليوم (الأربعاء)، مع لاعب المنتخب الأول لكرة اليد في نادي الصفا بصفوى، حسين الحنابي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي 2020-2021.

وأكدت إدارة مضر، أن ضم اللاعب المُعار إليها؛ “للحفاظ على المكاسب التي حققها فريق كرة اليد العام الماضي، بحصوله على ثنائية كأس الأمير سلطان بن فهد والنخبة، بقيادة مدرب الفريق عبدالمنعم آل هلال ومساعده موسى الهزاع”.

بدوره، صرَّح الحنابي في أول حديث بعد الاتفاق مع مضر “تلقيت عدة عروض جادة، وكان أحدها من نادي مضر، وبعد المفاضلة والتفكير؛ أخترت مضر لعدة أسباب أحتفظ بها لنفسي، وأما جمهور مضر فمعروف بوقفته مع الفريق في جميع الظروف، وسوف نقاتل لإسعادهم وتحقيق البطولات بإذن الله”.

وأضاف “زملائي اللاعبين هم أخواني، وأتمنى أن أقدم الإضافة التي يطمحون إليها وأكثر، وهذا سيأتي بتكاتف كامل المجموعة”.

لاعب المنتخب الأول لكرة يد نادي الصفا بصفوى، حسين الحنابي

الحنابي.. من الصفا للخليج فالأهلي

يُذكر أن الحنابي نشأ في نادى الصفا بصفوى، لعب مع الخليج في عام 2011، ومع الأهلي ثلاث مواسم حقق فيها بطولتي الدوري والنخبة، وبرونزية مسابقة الدوري مرتين، وثالث البطولة العربية وأفضل لاعب في البطولة العربية (مرتين في مباراتين) بالمغرب 2017 وثاني أفضل هداف في نفس البطولة، وذهبية بطولة الخليج مع المنتخب السعودي بالقطيف 2015.

وشارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2013، 2015، وتصفيات آسيا والتصفيات الاولمبية والألعاب الآسيوية من 2010 إلى 2018، ومثل العربي الكويتي في البطولة العربية في 2015م بنظام الإعارة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×