أمانة الشرقية تتعاون مع المكتب التجاري البريطاني في مشاريع البنية التحتية أمانة الشرقية تضبط 40 مخالفة للتدابير الصحية ضد "كورونا"

الدمام: صُبرة

التقى أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد الجبير، اليوم (الأربعاء)، كلًا من رئيس المكتب التجاري البريطاني، مدير التجارة والاستثمار في المنطقة الشرقية محمد توفيق وهاب، برفقة مستشار التجارة والاستثمار في قطاع الطاقة والثروات المعدنية بالمكتب التجاري البريطاني خالد الدرازي، وذلك في مكتبه بمقر الأمانة.

وبحث الجبير خلال اللقاء أوجه التعاون في مختلف المجالات خاصةً؛ فيمّا يتعلق بمجال المشاريع والبنية التحتية والمشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة الشرقية.

من جهته، أكد رئيس المكتب التجاري البريطاني في الشرقية، أن عقد مثل هذه اللقاءات يسهم في أوجه التعاون بين الجانبين سواء في مجال الاستثمار، وغيرها من مجالات تنموية.

40 مخالفة جديد ضد “كورونا”

أمانة الشرقية ضبط مخالفات ضد كورونا
أمانة الشرقية ضبط مخالفات ضد كورونا

في سياق منفصل، ضبطت أمانة الشرقية، أمس (الثلاثاء)، 40 مخالفة، منها 29 مخالفة للتدابير الصحية المرتبطة بمرض “كوفيد19″، 9 مخالفات تكدس في الأسواق المركزية، ومخالفتان للتكدس في مساكن العمالة، وذلك من خلال 789 جولة رقابية صحية نفذتها الأمانة، 4 جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة.

كما انتهت الأمانة يوم أمس غسل وتعقيم وتطهير 773 موقعاً، بمشاركة 468 فرداً من الكوادر بالإصحاح البيئي، ورفع 7560 طن من النفايات، وإزالة 3955 متر مكعب من الأنقاض والمخلفات، بمشاركة 9402 فرداً من الكوادر البشرية بالنظافة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×