الطائف: طلاب القطيف يمنحون منتخب يد الشرقية كأس الرياضة المدرسية بقيادة المدرب ياسر التاروتي وإدارة ناصر الخريسي

 القطيف: فاطمة المحسن

نال منتخب الشرقية لكرة اليد كأس البطولة بعد تفوقه على نده منتخب الأحساء صباح اليوم الأربعاء في مقرّ المهرجان الثاني للرياضة المدرسية للمرحلة الابتدائية المقام في الطائف بقيادة الكابتن ياسر التاروتي.

وتصدر منتخب الشرقية المركز الأول بلا أي خسارة مبتدئاً بمنتخب الرس بنتيجة 17-7 ، ثم الطائف 10-3 ، ثم منتخب الحدود الشمالية 15-0 ، ليلتقي في النهائي بمنتخب الأحساء بنتيجة 20-7.

يُذكر بأن المهرجان أطلقه مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بالطائف، فهاد الذويبي، نيابةً عن المدير العام للتعليم بالمحافظة، منافسات المهرجان الثاني للبطولة الرياضية المدرسية للصغار التي يشارك فيها 280 طالباً من 8 إدارات تعليمية.

والإدارات المشاركة في البطولة هي مكة المكرمة، وجدة، والشرقية، والحدود الشمالية، ومحايل عسير، والأحساء، والرس” بحضور مدير عام الرياضة المدرسية بالوزارة عبدالعزيز الخريجي، وعدد من مديري الإدارات والمكاتب والمشرفين وممثلي الإدارات التعليمة المشاركة.

ويجدر ذكره أن جميع لاعبي الفريق من محافظة القطيف، وينتمون لأندية فيها. من بينهم فاضل حامد الرمضان لاعب نادي المحيط الذي مثل مدرسة جعفر بن أبي طالب الابتدائية.

فريق منتخب الشرقية
  • 1-محمد عبدالله السياتي
    2- محمد صالح القايد
    3- حسين فيصل ابو عبدالله
    4- عبدالله حسين الشطي
    5-احمد نبيل العبيدي
    6-احمد عدنان الهاشم
    7- فاضل حامد الرمضان
    8- حسين علي ال سواد
    المدرب ياسر التاروتي
    الاداري ناصر الخريسي

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com