الصفيان يشدّد على التوعية للمحافظة على الممتلكات العامة استقبال لجنة أصدقاء البلدية بصفوى والكعبور والمقهوي والقحطاني

القطيف: صُبرة

شدّد محافظ القطيف خالد الصفيان على الدور التوعوي الذي يستهدف المحافظة على الممتلكات العامة من خلال الحملات التوعوية والتثقيفية وغيرها لنشر مفهوم الوعي بين أفراد المجتمع. جاء ذلك؛ أثناء استقباله، صباح اليوم الثلاثاء، لجنة أصدقاء البلدية بصفوى، في مقر المحافظة.

وحضر اللقاء نائب رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس ناصر الكعبور ورئيس بلدية مركز صفوى السابق المهندس يوسف المقهوي ورئيس بلدية مركز صفوى الحالي المهندس نايف القحطاني وأعضاء اللجنة.

وفي بداية اللقاء استمع المحافظ من الحضور لشرح عن المبادرة وعن مهامها وابرز اهدافها وآلية عملها مع البلدية والاعمال التي قامت بها، والتي من أهمها هو تلمس احتياجات المواطن..

بعد ذلك شكر المحافظ الحضور على هذه المبادرة التي تقف جنبًا لجنب مع البلدية لتقديم المقترحات والخطط التي تهدف إلى تلبية احتياجات الأهالي، متمنيًا استنساخ المبادرة في كل مدن وقرى المحافظة.

وأشاد بدور المهندس يوسف المقهوي طيلة فترة عمله في بلدية صفوى، متمنيًا له ولرئيس البلدية الحالي المهندس يوسف القحطاني دوام التوفيق والسداد في مهام عملهما.

ودعا الصفيان للتشديد على الدور التوعوي بهدف المحافظة على الممتلكات العامة من خلال الحملات التوعوية والتثقيفية وغيرها لنشر مفهوم الوعي بين أفراد المجتمع.

واشار الى ان مثل هذه المبادرات الوطنية غير مستغربة على ابناء المملكة عموماً والمحافظة خصوصاً فهناك الكثير من المبادرات التي تصب للصالح العام وخدمة المواطن للارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجهات الخدمية عموماً بالمنطقة وهي محل اهتمام قيادتنا الرشيدة ومتابعة وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله  الداعمين الاساسيين بالمنطقة لكافة المبادرات.

ومن جانبهم؛ شكر أعضاء اللجنة المحافظ لاستقباله لهم ولتوجيهاته السديدة التي تصب في مصلحة الجميع.

(المصدر: العلاقات العامة، محافظة القطيف)

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×