الجنبي قائد يد مضر لـ “صُبرة”: سنبذل جهدنا لتكرار إنجاز 2011

 القطيف: منتظر ال هلال

وعد قائد الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر حسن الجنبي ببذل المزيد من الجهود لتكرار الإنجاز الذي حققه الفريق بتحقيق البطولة الآسيوية عام 2011. وأعرب الجنبي عن أمله وآمال الفريق في البطولة الآسوية التي يشارك فيها “مضر”، بوصفه بطلاً للدوري السعودية، مشيراً إلى وجود حماسة حقيقية لدى الفريق من أجل الحصول على لقب البطولة الآسيوية وتكرار الإنجاز التاريخي. وأكد أن آماله وطموحاته كبيرة، متمنياً أن يستطيع الفريق تكرار الإنجاز، ومؤكداً على أن البطولة تحتاج لمضاعفة الجهود.

ووصف الجنبي عودة الفريق المضراوي لمعانقة الذهب من جديد بعد سنوات من الغياب على مستوى الدوري الممتاز، وقال: “الحمد لله.. جهود الفريق وكفاحه في السنوات الماضية لم تذهب سدى، وتكللت تلك الجهود المتتابعة لعودة الفريق لمعانقة الذهب من جديد”.

وأكد الجنبي أن أجواء الفرح التي عاشها اللاعبون والجماهير المضراوية، خلال الأيام الماضية، بعد حصد لقب الدوري قبيل جولة من الختام، لن يكون لها تأثير في مباراة نهائي كأس الامير سلطان بن فهد امام النور، وأكد أن الفريق المضراوي سيعمل ويواصل تحضيراته لخوض النهائي المرتقب.

 وعن كون مضر مرشحاً للحصول على ثلاثية الموسم بعد حسم لقب الدوري ولعب نهائي الكأس، قال الجنبي: “نادي مضر من الفرق المتقدمة والمنافسة، وهو مرشح دائماً لذلك كما هو الحال لكل من أندية النور والخليج والأهلي”.

ووجه قائد مضر رسالته إلى محبي ناديه وجماهيره، قال إن الكلمات تعجز عن وصف روعة وجمال وتضحيات ووقفات الرابطة والجماهير في مختلف الظروف، مطالباً إياهم بمواصلة المسير خلف الفريق لتحقيق الطموحات والآمال.

زر الذهاب إلى الأعلى

هيونداي ـ المدار ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com