ثانوية القديح تُكرم 35 طالباً متفوقاً

القديح: صُبرة

بالورود احتفت مدرسة القديح الثانوية يوم الأربعاء الموافق 18 / 7/ 1439هـ بطلابها المتفوقين في المستويات ( الأول – الثالث – الخامس ) من عام 1438-1439هـ. وكذلك بأولياء أمورهم.

حيث كُرّم خمسة و ثلاثون طالباً شملوا جميع الصفوف وتوزّعوا على قسميِ العلوم الطبيعية و العلوم الشرعية.

 كما شمل التكريم أربعة طلابٍ تحت عنوان الطالب المثالي.

بالإضافة إلى تكريم الأفرقة الطلابية المتأهلة للمستويات ( الأول – الثاني – الثالث – الرابع ) في المسابقة الثقافية التي بدأت أولى حلقاتها بداية الفصل الدراسي الثاني، و اختتمت بالمباراة النهائية في ذات الحفل.

وقد أبدع في تقديم الحفل الأستاذ/ حسين آل جعفر ، يؤازره الطالبان : أحمد الخضراوي- فاضل الخضراوي ، بالإضافة إلى قارئ القران الكريم الطالب/ محمد المقيلي.

حيث توالت فقرات الحفل، تربطها مقدمةٌ أدبية زاهية ، فشملت كلمة قائد المدرسة الأستاذ / بليغ البحراني، والذي أكد خلالها اعتماد المدرسة تنفيذ برامج متنوعة الأهداف ذات طبيعةٍ تحفيزية وإشادية ، وختم كلمته بأبيات شعرية مُعبرة في حقّ المتفوقين.

أما كلمة آباء المتفوقين فقد مثلّهم فيها الشيخ حسن أحمد الجنبي الذي أكدَّ على أركان النجاح و التميز المتمثلة في الالتزام الديني و الأخلاقي و الترقي المستمر في طلب العلم و المعرفة.

أعقب ذلك إلقاء قصيدةٍ شعرية، جادت بها قريحة الأستاذ/ سعيد آل ارهين ، الذي عنونها بـِ ” جفون على آي اقرأ “.

وشمل الحفلُ إضافة يراع الأستاذ/ عمار البيابي بانشودة وتمثيلية معبرتين، قام بتأدية أدوارها على التوالي الطلاب : محمد الفرج- موسى آل حمود – حسين المرزوق – محمد العوى – مهدي آل سلام.

واختُتم الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين ، من قبل قائد المدرسة و بعض أعيد المجتمع، وأخذ الصور التذكارية للطلاب بمعية آبائهم و الكادر التعليمي و الإداري بالمدرسة.

يُذكر أنَّه من خلال تفعيل الشراكة المجتمعية حيث ساهم كل من : عائلة آل شهاب والمجلس المحلي وكذلك لجنة سفير النوايا الحسنة وقد استثمرت المدرسة خبرات وخدمات المجتمع و التي انعكست في هذا الحفل على شكل دعمٍ فني وتقني مميّز.

(المصدر: قائد المدرسة نصاً)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com