قريبًا.. كافل اليتيم تُطلق مشروع “قُربَى” لشراء وتحسين مساكن الأيتام

القطيف: صُبرة

‎تستعد لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف، لإطلاق مشروع استثماري جديد، يوم الأحد 22 رجب 1439هـ ، تحت مسمى “مشروع قربى الخيري” يُتيح فرصًا لأهل الخير ومحبي العطاء من أبناء الوطن، للمبادرة في استثمار أموالهم ومضاعفة حسناتهم وإهداء ثواب ما تجود به أنفسهم كصدقةٍ جارية تصب روافدها في تأمين مساكن كريمة للأيتام.

‎ويهدف المشروع الذي يقع في حي الجامعيين على شارع أحد بالقطيف لاستكمال مبنى تجاري مكتبي تقوم عليه لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف ثم عرضه للاستثمار ليكون موردًا ثابتًا يعود ريعه لتحسين وشراء مساكن لأسر الأيتام المحتاجين من أبناء القطيف المستفيدين من اللجنة.

‎ويتكون المبنى من 3 أدوار ونصف تحوي أربعة محلات تجارية و 14 مكتبًا مع خدمات مرافقة لهم، بتكلفة قدرها 5,500,000 ريال يمكن للمتبرع أن يساهم فيه بما تجود به نفسه كصدقة جارية له ولوالديه ولأرواح أحبته ومعارفه، ويأتي “قربى” ضمن الرؤية الاستراتيجية التي تتطلع لها كافل اليتيم وتطمح للوصول من خلالها إلى الإكتفاء الذاتي عبر المشاريع الاستثمارية.

‎و يُشكّل “قُربَى” مشروعًا نوعيًا يُضاف إلى منظومة المشاريع الاستثمارية التي تمد كافل اليتيم بروافد سنوية ثابتة تعود بمجملها لصالح الأيتام وأسرهم، وهي؛ 5 ڤلل سكنية في الجبيل، عمارة سكنية في القطيف ‎وعمارة سكنية تجارية في الخبر.

ودعا القائمون على المشروع إلى المساهمة في “مشروع قُربى الخيري” من خلال الحساب المصرفي المدرج في الصورة، أو التوجه لمكاتب الجمعية الموجودة في المنطقة، أو التواصل مع لجنة كافل اليتيم عبر:

0569479843
0500097419

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×