حسين الدبيسي يحقق المركز الثالث في القصة في المنافسات الأدبية بالمنطقة الشرقية

من محمد آل عبدالباقي: مكتب التعليم بالقطيف

حقق الطالب حسين بن محمد بن عبد الله الدبيسي ، من مدرسة النجاح الثانوية بجزيرة تاروت ، المركز الثالث في فرع القصة القصيرة في المنافسات الأدبية المركزية على مستوى المنطقة الشرقية للعام الدراسي ١٤٣٨ هـ / ١٤٣٩ هـ.

جاء ذلك في فعاليات حفل تكريم الطلاب الفائزين في المنافسات الأدبية المركزية ، ومهرجان الفائزين في المنافسات المسرحية المركزية ، المنعقد ظهر يوم الخميس ١٩ / ٧ / ١٤٣٩ هـ بقاعة الأمير محمد بن فهد بمبنى الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ، برعاية مساعد المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون التعليمية الدكتور سامي بن غازي العتيبي ، وبحضور مدير إدارة نشاط الطلاب حاتم بن عبد الرحيم الغامدي ، وجمع من مديري الإدارات ومكاتب التعليم بالمنطقة الشرقية ، ورؤساء الأقسام بالإدارة العامة والإعلاميين.

وشملت محطات التكريم في هذا الحفل أفرع المنافسات الأدبية( الشعر ، والقصة القصيرة ، والإلقاء والارتجال ) والفائزين في المنافسات المسرحية. وهو الحفل الذي أشرفت عليه إدارة نشاط الطلاب بالإدارة العامة ، ونظم فعاليتيه : الأدب والمسرح : مكتب التعليم بشرقي الدمام ، ومكتب التعليم بغربي الدمام.

وكانت جلسات التحكيم للمنافسات الأدبية ، قد اختتمت أعمالها يوم الأربعاء ١١ / ٧ / ١٤٣٩ هـ بإدارة نشاط الطلاب – بيت الطالب _ بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية.

من جانبه ، هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط ، الطالب حسين الدبيسي على تميزه وتفوقه في مجال القصة القصيرة ، مشيدا بأداء قائد المدرسة عقيل بن علي آل حمود ، وبجهود معلمي الطالب ، التي كان لها أوضح الأثر في تحقيق هذا الإنجاز.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com