[أسماء] 73 طالباً من القطيف لديهم “تفوق غير عادي” في ترشيحات “التسريع” 53% من طلاب الابتدائية و 62% من المتوسطة على مستوى 11 قطاعاً تعليمياً

  القطيف: علي آل رمضان، محمد آل عبد الباقي.

أظهرت ترشيحات اختبارات نظام التسريع على مستوى 11 قطاعاً في المنطقة الشرقية “تفوقاً غير عادي”، وصل إلى نسبة 53% من طلاب المرحلة الابتدائية، و 62% من طلاب المتوسطة المرشحين لـ “التسريع”. ووجّه مساعد المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون التعليمية الدكتور سامي بن غازي العتيبي، أمس الثلاثاء، تعميماً لمكاتب التعليم بعد اعتماد اللجنة المركزية أسماء الطلاب المرشحين لاختبارات التسريع التي تبدأ في الـ 6 من وتنتهي في الـ 9 من شهر شعبان المقبل. وبلغ عدد الطلاب المرشحين على مستوى المنطقة ١٣٠ طالبا، منهم ٩٣ طالبا من مدارس المرحلة الابتدائية، و ٣٧ طالبا من مدارس المرحلة المتوسطة.

وتضمنت قائمة الأسماء ٥٠ طالباً من مدارس القطيف الابتدائية، و٢٣ طالباً من المدارس المتوسطة. ومن المقرر أن يخوض الطلاب الـ 73 اختبارات التسريع.

والقطاعات التعليمية المعنية هي: شرقي الدمام، غربي الدمام، الخبر، الظهران، رأس تنورة، الجبيل، بقيق، النعيرية، الخفجي، قرية العليا ، إضافة إلى قطاع القطيف الذي تصدر هذه القطاعات جميعاً في أعداد الطلاب المرشحين لاختبارات التسريع هذا العام.

أسماء المرشحين للاختبارات

المرحلة الابتدائية

المرحلة المتوسطة

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com