بلدية القطيف: البدء بتطوير شوارع سيهات والنابية

القطيف: صُبرة

بدأت بلدية محافظة القطيف وبالتنسيق مع إدارة المرور، مؤخرا أعمال كشط وإزالة سفلتة وإعادة سفلتة شارع الخامس عشر المتقاطع مع شارع عمر بن الخطاب بالنابية وشارع كعب الأحبار وشارع أبو أيمن السلمي في سيهات ضمن مشروع صيانة شوارع سيهات وتوابعها.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل، أن المشروع يأتي ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمرارا لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

وأشار إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، لافتا إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى صيانة كامل شوارع المحافظة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، وفقا لتطلعات القيادة الرشيدة.

وذكر أنه جاري أعمال تطوير تقاطع الشارع الخامس عشر مع شارع الخليفة عمر وسوف يتم العمل على إزالة طبقه الإسفلت المتهالكة ورفع منسوب التقاطع المنخفض في الأصل وإعادة تقيم التقاطع بضبط استقامة الجزيرة الوسطية في شارع الخليفة عمر و تنفيذ جزر توجيهية من الجهات الأربع للتقاطع وتأمين انسيابية الحركة بين السير المحلي والخط السريع، وفي شارع كعب الأحبار وشارع أبو أيمن السلمي في سيهات، موضحا أن أعمال الصيانة تشمل أعمال دهان خطوط المرور والبردورات وإنشاء معابر مشاة واللوحات الإرشادية والتحذيرية.

و قال أن البلدية سبق أن أعلنت عن طرح مشروع صيانة شوارع مدينة سيهات للأعوام ١٤٣٩- ١٤٤٢هـ للمنافسة، ودعت الراغبين في تنفيذ هذا المشروع إلى مراجعة إدارة المشتريات بمبنى البلدية الرئيسي، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية اللازمة.

(المصدر: بيان لأمانة الشرقية)

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×