مضر بطل ناشئي تنس الطاولة ووصيف دوري الشباب الهداية ثالثاً في الدرجة الثانية للكبار

"جوهرة القديح" الخضراوي يحقق الدوري مع الأهلي

القطيف: صُبرة

حل أبطال نادي مضر من القديح في المركز الأول ضمن بطولة الدوري الممتاز لتنس الطاولة لمرحلة الناشئين. وجاء وصيفاً في فئة الشباب.

فيما حل الهداية من الجش ثالثاً في بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة للكبار، وسيلعب مباراة فاصلة مع نادي السلام لتحديد المتأهل لدوري الممتاز.

واختتمت اليوم (السبت)، منافسات الدوري الممتاز ودوري درجة الشباب ودرجة الناشئين لكرة الطاولة، التي أقيمت على صالة النادي الأهلي في محافظة جدة.

وحقق نادي الأهلي الدوري الممتاز لكرة الطاولة بعد تغلبه على نادي الاتحاد بنتيجة 3-2، برصيد 33 نقطة، وجاء الاتحاد ثانياً بـ31 نقطة، وحل الصواري ثالثاً بـ22 نقطة.

والتقى في المباراة الأولى عبدالعزيز العباد من الاتحاد مع خالد الشريف من الأهلي، وانتهت المباراة بفوز العباد بـ3-2، فيما التقى في المباراة الثانية “جوهرة القديح” نجم المنتخب علي الخضراوي من الأهلي مع رعد الشريف من الاتحاد، وانتهت بنتيجة 3-0 للخضراوي، وفي الثالثة فاز لاعب الاتحاد محمد الشريف على لاعب الأهلي نايف الجدعي بنتيجة 3-2، وفي الرابعة فاز الخضراوي أيضاً على عبدالعزيز العباد بـ3-1، وفي المباراة الفاصلة فاز اللاعب خالد الشريف من الأهلي على رعد الشريف من الاتحاد بنتيجة 3-0.

وعقب نهاية المنافسات؛ توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عبدالعزيز السعيد، ونائب الرئيس عبدالرحمن الهويش وأعضاء مجلس الإدارة عبدالرحمن الراشد، وسعد الرويس وعبدالعزيز الطاهر، بحضور ومشاركة مدير مكتب وزارة الرياضة في محافظة جدة سعيد الغامدي الأندية الفائزة في الدوري العام لكرة الطاولة.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×