نوضاء العتيبي مديرة لـ”الدعم والتنسيق” المُستحدثة في أمانة الشرقية حصلت على تحديث شهادة الآيزو في أمن المعلومات

الدمام: صُبرة

استحدثت أمانة المنطقة الشرقية إدارة بمسمى “الدعم والتنسيق”، وكلفت نوضاء العتيبي مديرة لها. وتعنى بالدعم والتنسيق بين الإدارات والبلديات، وتتولى متابعة توصيات ونتائج اجتماعات الادارة العليا، وكذلك متابعة إنجاز الادارات والبلديات وفق استراتيجية تحقق سرعة الإنجاز، وتبني قصص النجاح بجميع الادارات والبلديات، إضافة إلى الرفع بتقارير دورية عن الإنجازات والأعمال المطلوبة من الادارات والبلديات بالأمانة، وتقديم الدعم والمساندة لما تطلبه الادارات والبلديات بالأمانة، وغيرها من مهام ذات الصلة.

وأعربت العتيبي، عن سعادتها بتولي هذه الإدارة، مؤكدة في الوقت نفسه أن ذلك “سيكون دافعاً لي لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن ومواطنيه”.

إلى ذلك، كشفت الأمانة عن حصولها على تحديث شهادة الآيزو العالمية في أمن المعلومات (ISO27001) وذلك بعد مواصلة تطبيق المعيار الدولي لنظام أمن المعلومات ISMS. وبحسب الأمانة، فإن هذا الإنجاز يأتي من خلال تنفيذ الأمانة استراتيجية تطبيق معايير الأمن السيبراني.

وأضافت “استراتيجية الإدارة العامة للأمن السيبراني في الأمانة، تهدف إلى تطبيق المعايير الأمنية والتقنية اللازمة لتقليل مخاطر التهديدات السيبرانية في البنية التحتية للأمانة، بما يتكامل في تعزيز أمن المملكة السيبراني، وأمن مصالحها الحيوية والاقتصادية ومقدراتها الوطنية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×