السلام يودع بطولة نخبة التنس ببرونزية.. من 3 انتصارات وهزيمتين

القطيف: صُبرة

يعود فريق السلام للتنس الأراضي من عروس المصائف الطائف بميدالية برونزية إثر مشاركته في بطولة النخبة، التي اختتمت اليوم (السبت) على ملاعب مدينة الملك فهد الرياضية، مكتفياً بحصوله على المركز الثالث، بعدما كان يمني النفس بالصدارة، لكن الفريق العتيد خسر اللقب بعد هزيمته أمس أمام الهلال، فيما فاز اليوم على فريق الوحدة (2 ـ صفر).

وكان السلام استعد لهذه البطولة بشكل مغاير، بهدف الظفر بكأسها، التي نافسه فيها 7 أندية، هي: الهلال، الصفا، الاتحاد، المحيط، الثقبة، الوحدة والشباب، إلا أنه حظه العاثر في دور الأربعة، وإصابة لاعبه صالح الراجح جعله يكتفي بالبرونز.

بداية موفقة

السلام حقق 3 انتصارات، وتلقي هزيمتين، حيث استهل فريق السلام مشوار البطولة الأربعاء الماضي، بفوز كبير على نادي الوحدة بنتيجة 3-0 في افتتاح مبارايات المجموعة الأولى للبطولة. وفي إطار المجموعة نفسها تغلب نادي الصفا بـ2-1 على نادي الثقبة، فيما تمكن الهلال والاتحاد من الفوز على أندية الشباب والمحيط بنتيجة 3-0 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وفي مباراة ثانية من الدور التمهيدي، فاز السلام على شقيقه نادي الصفا بـ2-1، وتأهل لدور الأربعة.

وفي المبارة الأخيرة للسلام في الدور التمهيدي، لقي السلام هزيمة غير متوقعة من الثقبة (1 ـ 2)، ففي الجولة الأولى من فردي، سجل جميل العشبان من الثقبه هدفين مقابل هدف امام احمد آل عريف من السلام. وفي الثانية سجل حسن الزاهر من السلام هدفين مقابل لا شيء من سالم العواد لاعب الثقبه. وفي المباراة الفاصلة سجل سالم العواد من الثقبه هدفين مقابل لا شيء من اشتكار النمر لاعب السلام، ولم تمنع هذه الهزيمة السلام من بلوغ دور الأربعة كثاني المجموعة.

 

الهزيمة من الهلال

وجاءت الرياح في دور الأربعة بما لا تشتهي سفن السلام، الذي لم يحالفه التوفيق عندما خسر مساء الجمعة من الهلال (1-2) في مباراة ماراثونية امتدت لأكثر من 4 ساعات في الدور نصف النهائي للبطولة. 

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، فكانت المباراة الأولى لصالح الهلال عن طريق اللاعب فيصل الربدي بعدما فاز على اللاعب عبدالله الفرج بـ2-1، وفي المباراة الثانية، فاز لاعب السلام صالح الراجح بـ2-0 على فيصل القاسم، لتمتد المنافسة بين الفريقين للمباراة الفاصلة، التي أصيب فيها لاعب السلام صالح الراجح، ما كان له تأثير كبير على مجريات المباراة وخسارتها.

 

برونز البطولة

وبالخسارة من الهلال، واجه السلام نادي الوحدة اليوم (السبت) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وفيها حسم السلام المركز الثالث لصالحه، بفوزه 2-0 عن طريق اللاعب أحمد آل عريف الذي تغلب على لاعب الوحدة محمد البراك بمجموعتين نظيفتين، وبنفس النتيجة فاز لاعب السلام عبدالله الفرج على اللاعب زكي آل عبدالله.

وفي المباراة النهائية للبطولة؛ تمكن نادي الاتحاد من الفوز بالمركز الأول وتحقيق كأس البطولة والميدالية الذهبية بعد تغلبه بـ2-0 على الهلال الذي حصد المركز الثاني والميدالية الفضية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×