“ساهر” يدخل القطيف من نقطتين في شارع أحد

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

كشفت مصادر مرورية لـ”صُبرة”، عن إدخال نظام المراقبة المرورية (ساهر) في محافظة القطيف عبر نقطتين في شارع أحد، إذ انتهت لجنة السلامة المرورية في المنطقة الشرقية من تركيب كاميرات “ساهر” في الإشارة الضوئية على تقاطع شارع أحد مع شارع قيس بن الهيثم (إشارة سجن القطيف).

فيما حددت اللجنة الموقع الثاني لتركيب “ساهر” في إشارة تقاطع شارع أحد أيضاً مع شارع الخليج، ويتوقع تركيبها خلال الأسابيع المقبلة.

وبينت المصادر أن إدارة المرور اعتمدت في دراستها للمواقع المقترحة على الأماكن الأكثر زحاماً وكثافة مرورية، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة نصب كاميرات أخرى موزعة على شوارع رئيسة في محافظة القطيف.

 

‫6 تعليقات

  1. بصراحة خبر مفرح كنا ننتظره يفعل من مده طويلة لان ياكثر الشباب المتهور اللي يقطعون الإشارات في القطيف وغير مبالين بحياة الاخرين وياليت تنزل في حقهم أقصى العقوبة وياليت أيضا كامرات ساهر السرعه على امتداد الشوارع وشكرا لكم

  2. لو هذا المال المبذول بأثمان باهظة لكاميرات ساهر.. أو خاطر الله من ريع المخالفات التي يتم تحصيلها يتم جعل الإشارات ذكية.. لشعر سائقو المركبات بأهمية النظام وبأننا مثل بقية المدن في مملكتنا الغالية.. وليس الشوارع فاضية وتفتح لهم الإشارة والمزدحمة مغلقة عليهم.. يعني تريد هذا السائق الشاب النزق- الله يهديه – ينتظر الهواء يمر.. حتى تفتح له الإشارة

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×