تنس السلام والصفا يدشنان بطولة النخبة بفوزين.. والمحيط بخسارة الأندية الثلاثة تواجه منافسة قوية من الهلال والاتحاد والثقبة

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

بدأ فريق السلام للتنس الأرضي اليوم (الأربعاء)، منافسات كأس النخبة السعودي المقامة على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، بفوز على فريق الوحدة. فيما أحرز فريق الصفا فوزاً آخر على الثقبة، وخسر فريق المحيط من الاتحاد.

وتأمل فرق القطيف في تحقيق نتائج جيدة في بطولة النخبة، خاصة السلام الذي حقق نتائج مبهرة  في الأيام الماضية. وتستمر البطولة  حتى السبت المقبل، بمشاركة 5 فرق أخرى، هي: الهلال، الاتحاد،  الثقبة، الوحدة والشباب.

وفرق السلام، والهلال، والاتحاد والثقبة أصحاب المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري الممتاز، بينما المحيط والصفا بطل ووصيف دوري الدرجة الأولى، فيما صعد الوحدة والشباب لدوري الدرجة الأولى.
وبحسب قرعة مباريات البطولة التي أجريت مساء السبت الماضي، في ملعب الطائف، بعد ختام بطولة الدوري الممتاز والدرجة الأولى تم ترشيح هذه الأندية في مباريات اليوم.

ولعب السلام ضمن المجموعة الأولى للبطولة، وتغلب لاعبه صالح الراجح، على زكي آل عبدالله من الوحدة بنتيجة 2-1 ، وفي الجولة الثانية تمكن أيضاً لاعب السلام عبدالله الفرج من هزيمة محمد البراك من الوحدة 2- صفر.
وفي المباراة الثانية، تمكن لاعب الصفا علي الحنابي من الفوز على لاعب الثقبة سالم العواد 2- صفر، وخسر زميله حسين آل سعيد من لاعب الثقبه ماجد الشيخ بالنتيجة نفسها (2- صفر)، وفي المباراة الفاصلة تمكن لاعب الصفا الحنابي من الفوز على الوليد الصياح من الثقبة بنتيجة 2-0، ليفوز أبناء الصفا بنتيجة 2-1.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، خسر لاعب المحيط قاسم العبيدان من لاعب الاتحاد عمار الحقباني صفر ـ 2 ، كما خسر لاعب المحيط هادي المحسن من لاعب الاتحاد سعود الحقباني بالنتيجة نفسها. وفي المباراة الاخيرة لمنافسات اليوم الاول، تمكن نادي الهلال من كسب الشباب بنتيجة 2- صفر.

وكان سلام العوامية حصد الجمعة الماضي ذهبية الدوري الممتاز، بينما حصل المحيط على كأس المركز الاول من دوري الدرجه الاولى، وتبعه الصفا وصيفاً في الدوري ذاته السبت الماضي بعد منافسة حامية، حسم فيها المحيط الموقف بنتيجة ٢- ١ لصالحه.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×