بخلاف إنجاز الكبار.. دراجو شباب السلام يكتفون ببرونزية بطولة دوري الاتحاد

القطيف: شذى المرزوق

على خلاف ما أنجزه الفريق الأول في اللعبة، فقد فريق الدراجات لفئة الشباب في نادي السلام فرصة الاستحواذ على بطولة دوري الاتحاد السادسة (على مستوى الفرق)، واكتفى ببرونزية المركز الثالث برصيد 24 نقطة، خلف الابتسام والفتح. وكان الفريق الأول في النادي حصد ذهب دوري الاتحاد الخامسة، بنتيجة 33 نقطة الأحد الماضي، في إنجاز جديدة يُضاف إلى سجل النادي.
وحصد الدراج الشاب سجاد رضا الشيخ برونزية البطولة صباح اليوم (الثلاثاء) المقامة في الباحة، بعد أن قطع مسافة 20 كيلومتراً في زمن قدره 26:15 دقيقة، في السباق الفردي ضد الساعة، فيما نال بطل نادي الابتسام هاني المرهون فضية البطولة بعد أن قطع المسافة ذاتها بفارق ثواني 26:4 دقيقة، فيما تصدر نتيجة السباق نادي الفتح بعد ان قطع المسافة في زمن 25:55 دقيقة.
بينما حقق الفتح الذهبية التي نالها بـ33 نقطة في سباق الفرق، في حين احتل الاتحاد المركز الثاني بنتيجة 28 نقطة، وبقي السلام على ذات المركز (الثالث) في كلا السباقين (الفرق، والفردي). ومن المقرر أن تختتم البطولة غداً (الاربعاء) بمنافسات فئة الكبار في سباق فردي، يمتد لمسافة 30 كيلومتراً.
وكان النادي أحرز عدداً من المراكز المتقدمة في أقل من أسبوع، ساهمت في ظهوره بشكل متميز في عدد من الألعاب، فإضافة إلى برونزية شباب الدراجين، وبرونزية دراجي الشباب عن دوري الخامسة السبت الماضي، حقق النادي ذهبية كبار الدراجات في اليوم التالي مباشرة، بالإضافة إلى تتويجه بطلاً لدوري الممتاز في لعبة التنس التي حسمها بالفوز على فريق القارة الجمعة الماضي، ليحقق بذلك إنحازاً تاريخياً. وتطمح إدارة نادي السلام في تحقيق عدد أكبر من الإنجازات.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×