“تعليم الشرقية” يبحث الاستعدادات لبدء العام الدراسي

الدمام: صُبرة

في اجتماع عن بُعد، وقف مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان على الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد. ورأس الاجتماع الدوري للجنة الاستعداد لبدء العام الدراسي المقبل، بمشاركة أعضاء وعضوات اللجنة.

وقال الشلعان خلال الاجتماع “لم يتبق أمامنا إلا أن نبذل قصارى جهدنا لتحمل المسؤولية والوقوف على جاهزية جميع البرامج والمشاريع التي تواكب الحدث، وتضمن نجاح العام الدراسي المقبل، وفقاً لأعلى معايير الجودة طبقاً لما تخطط له الوزارة”.

وأبدى الشلعان تفاؤله بأن يكون العام الدراسي الجديد عاماً متميزاً، وعلى مستويات عالية من الجاهزية، ودعا إلى ترسيخ التعاون والتضافر بين الجميع، والعمل بروح الفريق الواحد لإحراز التقدم الذي ينشده ولاة الأمر”.

إلى ذلك، أشار أمين إدارة التعليم عضو ومقرر اللجنة أنور الزهراني، إلى موضوعات شهدها الاجتماع، يأتي في مقدمتها “استعراض توصيات محضر الاجتماع السابق بالوقوف على الإجراءات التي تمت من قبل الإدارات المعنية، وكذلك استعراض مؤشرات الاستعداد للمنطقة وفقًا للبرنامج الوزاري، إضافة إلى الوقوف على استعدادات إدارة المباني، وإدارة التجهيزات المدرسية”.  وتابع الزهراني “اختتم الاجتماع بفتح باب النقاش وطرح عدد من التوصيات وفرص التحسين”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×