أمير الشرقية للنائب العام: حدثوا القنوات الالكترونية لإنجاز العمل النيابي

كرّم في "الاثنينية" المتقاعدين من منسوبي إمارة المنطقة

الدمام: واس
وجه أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بتوفير المباني الملائمة لفروع النيابة العامة في المنطقة ومحافظاتها والتي تليق بالتطور الحاصل الأن في جميع أعمالها، وتحديث القنوات الالكترونية وربطها مع الجهات الأخرى التي تساعد في انجاز العمل النيابي مع مراعاة الدقة في الانجاز، وكذلك توفير البيئة الملائمة لمنسوبي النيابة العامة من أعضاء وإداريين ليقوموا بواجبهم المنوط بهم على أكمل.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، النائب العام الشيخ سعود المعجب، بمناسبة زيارته للمنطقة.
وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين النيابة العامة وإمارة المنطقة فيما يحقق تطلعات ولاة الأمر وللمصلحة العامة، وبما يحقق العدالة المنشودة مع توجه القيادة الرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.
من جانبه، قدم النائب العام الشكر لأمير المنطقة الشرقية على حفاوة الاستقبال والثناء على عمل النيابة العامة.
من جهة أخرى، كرّم أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مجلس الاثنينية الأسبوعي بديوان الإمارة أمس، المتقاعدين من منسوبي إمارة المنطقة لهذا العام 1439هـ.
وقدم خلال كلمته الشكر لكل ما قام به المتقاعدون على مدى سنوات خدمتهم الطويلة التي قضوها في خدمة الدين ثم الملك والوطن‏، معبراً عن شكره لكل من عمل بجد واجتهاد وهمه عالية, وكان مثالاً للأمانة والإخلاص والعمل السليم المنتج الذي يشهد لهم وسيبقى مكانهم محفوظاً في قلوبنا.
وأضاف الأمير سعود بن نايف “إن كل من عمل بهذه الإمارة سواء انتهت خدماتهم هذا الشهر أو من سبقهم من إخواننا فهم يكونون بيننا وهذا بيتنا جميعا وسيجدون‏ كل رعاية من زملائهم الموجودون الآن, ونقول لهم عملتم فأجدتم ‏وكفيتم ووفيتم, سائلاً الله عز وجل أن يوفقكم في ما أنتم مقبلون عليه”.
من جهته، ألقى فيحان بن جروان بن قويد كلمة نيابة عن المتقاعدين، قال فيها “ها نحن اليوم نترك العمل الرسمي أنا وزملائي بعد نيل شرف الخدمة بإمارة المنطقة الشرقية حيث كان ولا يزال وسيظل شرف لايضاهيه أي شرف وسنظل أوفياء ومخلصين الله ثم للمليك و الوطن كما كان أباؤنا وأجدادنا وسنورثه لأبنائنا لأن خدمة هذا الوطن ليس فيها تقاعد كما قال الأمير نايف بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ كلمته الخالدة: (إن هناك أمر لايمكن التقاعد منه وهو خدمة هذا الوطن) لأنه أعطانا الكثير ومهما تقدم سيبقى قليلاً بحقه فأعظم نعم الله التي أنعم علينا الأمن والأمان، وقد كان لنا الشرف بالعمل تحت قيادة سموكم الكريم حالياً وسابقاً”.
حضر اللقاء، طلاب مدرسة المنذر بن الزبير الثانوية بمكتب شرق التعليم بشرق الدمام الذين قدموا جهوداً كبيرة في العمل التطوعي والخدمة المجتمعية من بينها تنظيم ثلاث حملات للتبرع بالدم في محيط المدرسة بإشراف ومتابعة من مدير المكتب محمد الزهراني.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×