الشهري يرعى إطلاق المجلس الاستشاري للتربية البدنية بقطاع القطيف

من محمد آل عبدالباقي: مكتب التعليم بالقطيف

رعى مساعد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري فعاليات إطلاق برنامج( المجلس الاستشاري الطلابي للتربية البدنية بقطاع القطيف ) والمنعقد لقاؤه الأول ، ضحى يوم الثلاثاء ١٧ / ٧ / ١٤٣٩ هـ بمدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بجزيرة تاروت ، بحضور رئيس شعبة التربية البدنية بالمكتب نادر بن عبد الله السويكت ، ومشرف الشعبة علي بن محمد الشيتي ، وقائد المدرسة صالح بن عايش السلطان ، وجمع من قادة المدارس ، ومعلمي التربية البدنية ،وأعضاء المجلس من الطلاب.

واستهل اللقاء نادر السويكت بكلمة ، رحب _خلالها _بالحضور ، وأشاد برعاية مساعد مدير المكتب علي الشهري لهذا اللقاء ، مؤكدا على أهمية الحوار الطلابي في إثراء العملية التعليمية ، وخلق مناخات تطويرية لأداء المعلمين في الميدان التربوي ، من خلال أفكار الطلاب واقتراحاتهم ، لافتا إلى فاعلية المجلس الاستشاري في هذا الشأن.

وتحدث علي الشهري ، معبرا عن سعادته بالمشاركة في هذا اللقاء ، وقدم رسالة شكر وتقدير لشعبة التربية البدنية بالمكتب وقادة المدارس والمعلمين ، واصفا هذه الشعبة بالمبدعة والطموحة ، والمتميزة في أفكارها التطويرية ، وأدائها الميداني ، وتوجهاتها التنظيمية.

وسلط الضوء على إنجازات هذه الشعبة ، وبرامجها ، ومراكز تفوقها ، وقدم تهنئته للطلاب أعضاء هذا المجلس الاستشاري ، داعيا إياهم إلى تقديم رؤى تطويرية غنية بالإبداع والتجديد والتميز ، تعكس أهمية هذا الدور ، والغايات المرجوة من تشكيل هذا المجلس ، سعيا لتنمية الأداء النظري والبرامج الميدانية للتربية البدنية بقطاع القطيف.

وقدم شكره لمشرفي الشعبة ، وقائد المدرسة المستضيفة ، وقادة المدارس المشاركين ، والمعلمين والطلاب.

ثم جاءت لحظات التكريم ، التي شملت قادة المدارس ، ومعلمي التربية البدنية المشاركين ، والقائمين على إعداد وتنفيذ المجلس الاستشاري الطلابي للتربية البدنية.

وافتتح نادر السويكت أعمال اللقاء الأول لهذا المجلس ، بمناقشة وحوار مفتوح حول جدول أعماله ، الذي شملت محاوره : أهمية درس التربية البدنية ، والنشاط الرياضي ، وواقع دروس التربية البدنية في المدارس ، ودور القاعات الرياضية والملاعب والأدوات في نجاح درس ونشاط التربية البدنية.

أعقب ذلك تشكيل المجلس الاستشاري الطلابي ، وفق الآتي :

م الاسم المدرسة
1 الطالب عبدالله بن جاسم السبع مدرسة ابن القيم الثانوية رئيسا للمجلس.
2 الطالب علي بن حسين الجشي مدرسة سعد بن عبادة المتوسطة نائبا لرئيس المجلس
3 الطالب مؤمل بن عارف شروفنا مدرسة القطيف الثانوية مقررا لجلسات المجلس.
4 الطالب حسين بن علي الباشا مدرسة ابن القيم الثانوية
5 الطالب رضا بن شريف الصفواني مدرسة صفوى الثانوية
6 الطالب محمد بن فاضل آل عبيد مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة.
7 الطالب محمد بن سعيد الدرورة مدرسة سعد بن عبادة المتوسطة
8 الطالب علي عبدالرؤوف آل عبد رب النبي مدرسة سيهات المتوسطة.
9 الطالب ريان بن فتحي آل حمود مدرسة ربعي بن عامر المتوسطة.
10 الطالب محمد بن حبيب البسطي مدرسة ابن القيم الثانوية
11 الطالب مؤيد بن حسين السنان مدرسة الأوجام الابتدائية
12 محمود بن زكي المصطفى مدرسة ثابت بن قيس الابتدائية

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×