شكراً سمو نائب أمير الشرقية

بعد التواصل مساء امس مع صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان نائب امير المنطقة الشرقية حفظه الله. حول التغريدة ذات التحريض الطائفي، التي نشرها صاحبها على حسابه تويتر، وعد سموه فورًا باتخاذ الاجراءات اللازمة، معبراً عن انزعاجه وتبرمه من التغريدة ، وكذلك ابدى مسئول كبير نفس الانزعاج من اي تحريض صادر من اي ملة او نحلة.
وكان سمو الامير احمد بحسه الوطني المتفوق، عند وعده بالاحتكام الى جهة الاختصاص وهي النيابة العامة، التي لاتقبل المساس بما يمس امن الوطن وتلاحم المواطنين، بتوجيهات والدنا جميعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان حفظهما الله. اللذين افتتحا العهد الميمون في اكثر من خطاب ، باتخاذ الاجراءات القضائية، ضد كل من تسول له نفسه ، الاساءة الى الوحدة الوطنية؛ واستقرار المجتمع السعودي وامنه الوطني، من اية فئة او مذهب.
هذه هي دولة الملك عبدالعزيز دولة الوحدة الوطنية التي ينبغي ان نحافظ على مواريثها جميعا ،،كاغلى ما تكون. فهي راسمالنا الرمزي الوطني الغالي.
خاصة في هذا الظرف الصعب ، الذي نرى فيه زعزعة الاستقرار تتلاطم في عدد من الدول حولنا.
لهذا علينا – ايها المواطنين جميعا – ان لانسمح لاي عابث من اي فئة او مذهب بامن وطننا واستقراره وتمازج مكوناته.
فما نعيشه اليوم من امن وامان، اصبح مفقودا في الدول المحيطة بنا، ونحمد الله على تحققه في بلادنا العزيزة.
وكما في الحديث الشريف ” نعمتان مجهولتان ” الصحة في الابدان والامن في الاوطان”.
فالشكر لصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان نائب امير المنطقة الشرقية، على رعايتهما الدائمة وسهرهما المستمر ، على امن الوطن وتلاحم المواطنين في منطقتنا الغالية، بتوجيهات القيادة الكريمة.

محمدرضا نصرالله

‫2 تعليقات

  1. نتمني لهؤلاء الذين يرغبون في زعزعة أمن الدولة ولحمة جميع المواطنين في نشر المحبة والمودة بين الشعب الواحده لجميع توجهاته الثقافيه والدينيه والمذهبيه… ربنا أحفظ بلادنا من هؤلاء الأشرار ونعيش في أمن وأمان آمين رب العالمين وشكرا لمن تابع نتصدي لهؤلاء

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×