إداري تنس “السلام” آل عريف لـ “صُبرة”: نُهدي الإنجاز التاريخي إلى القطيف كلها

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

بارك إداري فريق التنس الأرضي في نادي السلام بالعوامية سعود آل عريف لأهالي القطيف عامة، والعوامية على الخصوص بالانجاز الذي حققه النادي للمرة الأولى في تاريخه، بحصول الفريق على بطولة الدوري السعودي الممتاز للعبة. وقدم الشكر لكل من وقف مع الفريق، وكذلك إدارة النادي التي سعت لتوفير جميع احتياجات الفريق.

وقال آل عريف “رغم الأجواء الحارة والرطوبة، كان اللاعبون عازمين على التتويج بالبطولة ومواصلة التمارين بانضباطهم والتزامهم البرنامج المُعد، وقد حققوا ما سعوا إليه”.

وتمنى آل عريف للفريق “استمرار التوهج وحصد البطولات في بطولة النخبة التي تقام الأسبوع المقبل على ملعب المدينة الرياضية في الطائف بمشاركة 4 أندية من الدوري الممتاز، وناديين من الدرجة الأولى، وكذلك ناديين من الدرجة الثانية”.

وكان فريق التنس الأرضي بالنادي، قد تُوّج ـ اليوم (الجمعة) ـ ببطولة الدوري الممتاز بعد تغلبه على نادي القارة في الجولة قبل الاخيرة ضمن منافسات الدوري السعودي، على ملاعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

وحقق أبناء العوامية أمس (الخميس) العلامة الكاملة بتغلبهم على نادي الاتحاد، ويتبقى للفريق مباراة تحصيل حاصل في الجولة الأخيرة مع نادي الجيل، تقام غداً (السبت). ويشارك في منافسات الدوري الممتاز السلام والابتسام من القطيف، بجانب الهلال والفيصلي والجيل والقارة والاتحاد والثقبة والزيتون.

ومن جانب آخر، وعلى الملاعب نفسها، اختتمت منافسات دوري الدرجة الأولى بتأهل كل من نادي المحيط ونادي الصفا لمصاف أندية الدوري الممتاز.

 

الراجح والفرج يمنحان العوامية إنجازاً تاريخياً ويحققان بطولة التنس

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×