ظروف صحية تختتم مشوار آل سليسي مع بطولات طائرة الخليج

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

عبر مشرف كرة الطائرة في نادي الخليج حسين علي آل سليسي، عن رغبته بأن يكون الموسم الرياضي الحالي هو الأخير له في مهامه، للظروف الصحية التي يمر بها.

ويعد ابتعاد آل سليسي عن منصبه “خسارة” لطائرة الخليج، نظراً للدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه المشرف العام. وسجلت طائرة الخليج نتائج مميزة في هذا الموسم الرياضي.

وقال آل سليسي لـ”صبرة”، إنه حزين للابتعاد عن الفريق، بعد أكثر من 40 عاماً في خدمة نادي الخليج، “ولكن الظروف أقوى من كل شيء، وتمنعني من مواصلة المشوار”، وتمنى أن يكون مشوار طائرة الخليج “مميزاً بالبطولات والنتائج الايجابية وترضي طموحات جماهيره”.

وأشار إلى استعدادات الفريق للموسم الحالي، مع بداية التمارين بعد، عبر عمل التحاليل لجميع اللاعبين والعمل على جاهزية جميع الفئات للموسم المتبقي، والبحث عن حل لرجوع المدربين من بلدانهم للإشراف على مهمتهم الفنية في قيادة الفريق.

وأشرف حسين آل سليسي على إدارة المنتخب السعودي للشباب لكرة الطائرة، وحقق إنجازات متتالية مع طائرة الخليج، أبرزها تحقيق فريق الشباب العام الماضي 2019، الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي، وفي عام 2017 حقق وصافة دوري الناشئين، وفي نفس العام حقق الفريق الأول في نادي الخليج المركز الرابع في الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي، والمشاركة في بطولة النخبة.

يُذكر أن الفريق الأول لطائرة الخليج حل في الموسم الرياضي الحال في المركز الأول في دوري الدرجة الأولى. ويأتي فريق الشباب في صدارة مجموعته بالدوري الممتاز، وفريق الناشئين في وصافة مجموعته في الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×