إلى بلدية القطيف: نريد حلاً لمشكلة الحيوانات الضالة في “جميمة” العوامية أبلغنا 940 والبلدية وضعت طعوماً.. لكن الحيوانات تتكاثر

إشارة إلى مانشر في صحيفتكم الغراء بتاريخ 2/2/2020 بعنوان خطط لمكافحة القوارض والحيوانات الضالة في القطيف.
َنشكر بلدية محافظة القطيف على جهودها تلك ممثلة في رئيسها المحترم الاستاذ محمد الحسيني الذي شهدنا نشاطه المشكور من أول يوم تم استلامه رئاسة هذه البلدية.
ولأن وجود هذه الحيوانات الضالة اصبحت تشكل ظاهرة مزعجة خاصة بحينا الواقع شمال مسجد الإمام الحسن في القسم الشمالي بالجميمة بالعوامية.

وقد بلغنا 940 عن هذا الموضوع وتم إحالة الموضوع أخيرا إلى فرع البلدية بالعوامية الذي كلف الجهة المسؤلة بهذا الموضوع حيث حضروا للموقع بعد التنسيق معي وشاهد الحيوانات تسرح في الموقع وقام بوضع الطعوم التي لا تتجاوز عدد أصبع اليد.

إن هذه الحيوانات بدأت تتكاثر بشكل كبير وبعضها اصبح عدوانيا وإذا تركت مع مرور الايام نخشي ان يزداد عددها في هذا الحي الصغير خاصةَ، ويقع شمال هذا الحي مكان مهجور كان سابقا سكنا للعمال وهي تاوي إليه ثم تسرح على مدار الساعة بين منازلنا.

نرجو من سعادة رئيس البلدية الموقر أن يجد لنا حلا لمعالجة هذه الظاهرة لما عرف عنه من تجاوب واهتمام بشؤون المواطنين في محافظة القطيف والله الموفق..

سعود عبد الكريم الفرج
ت0558823077.. العوامية

‫3 تعليقات

  1. وكذلك في حي البديعة غرب حي الباقوت في غرب القطيف
    نفس المشكلة بالضبط
    والمشكلة منتشرة في محافظة القطيف بأكملها

  2. السلام عليكم
    مشكلة الكلاب الضاله في كل مكان نحن هنا في سيهات نعاني منها في اكثر من منطقه
    حي الحاله
    حي الديره
    حي الكويت
    حي الطف
    هذه الاحياء القريبه من المزارع
    تعج بالكلاب خاصة آخر الليل واوقات الفجر الباكر

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×