دينا أمين رئيسة لتنفيذية لهيئة الفنون البصرية

الرياض: واس

بعد تشكيل مجالس إدارات عدد من الهيئات التابعة لوزارة الثقافة، جاء الدور على هيئة الفنون البصرية، التي أعلن اليوم (الثلاثاء) عن تشكيل مجلس إدارتها ومهامه، التي تتلخص في إصدار القرارات اللازمة لضمان تحقيق الأهداف المطلوبة، وفق الصلاحيات المخولة له، والإشراف على تنفيذ استراتيجيات الهيئة، وإقرار السياسات المتعلقة بنشاطها، وسن اللوائح والأنظمة والإجراءات الداخلية والفنية.

ويضم المجلس الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان وزير الثقافة (رئيساً)، ونائب وزير الثقافة حامد فايز (عضواً ونائباً للرئيس) وعضوية كل من الدكتورة ندى شبوط، فادي جميل، فيصل تمر، فهد المنديل، وكريس ديركون. وتمتد عضوية المجلس 3 سنوات قابلة للتجديد، على أن يعقد اجتماعاته 4 مرات في العام أو كلما دعت الحاجة.

وتعمل الهيئة تحت إدارة رئيسها التنفيذي دينا أمين، على تشجيع التمويل والاستثمار في المجالات ذات العلاقة باختصاصات الهيئة، واقتراح المعايير والمقاييس الخاصة بقطاع الفنون البصرية، وتشجيع الأفراد والمؤسسات والشركات على إنتاج وتطوير المحتوى في قطاع الفنون البصرية، كما تعمل على تنظيم وإقامة المؤتمرات والمعارض والفعاليات والمسابقات المحلية والدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×