[متابعة] المواطن الصايغ معترضاً: أنا وفرد من الدفاع المدني أطفأنا حريق ابتدائية سنابس

القطيف: صُبرة

اعترض مواطن من بلدة سنابس على تصريح مسؤول السلامة بتعليم القطيف حول حريق الابتدائية الثانية، واصفاً التصريح بـ “غير الحقيقي”. وجاء اعتراض صادق حسن الصايغ تعليقاً على الخبر الذي نشرته “صُبرة”، اليوم، وتضمّن أن الحريق تم إطفاؤه من قبل حارس المدرسة.

وقال الصايغ “أنا من أطفا الحريق بـ 3 طفّايات، بمشاركة فرد من الدفاع المدني”. وساعدنا مواطن من سنابس اسمه حسين آل إسماعيل”.

وسرد الصايغ القصة بقوله “كنت للتو عائداً من العمل في مركز الدفاع في الدمام. وقبل تبديل ملابسي؛ سمعتُ صوت سيارات الدفاع المدني. أطللتُ من النافذة، فرأيت الآليات متجهة نحو المدرسة التي تقع في حيّنا نفسه. عندها نزلت بملابس العمل، واتجهت إلى الموقع؛ فوجدتُ رجال الدفاع المدني يجهّزون الخراطيم. هرولتُ نحو المدرسة، فرأيت الطالبات في الفناء”.

وأضاف الصايغ “سألتُ إحدى المعلمات عن موقع “الطفّايات” فدلتني على اثنتين معلّقتين في جدار. أخذتهما واتجهت صوب السطح، وتبعني 6 أفراد من الدفاع المدني”. وقال “كانت النار صغيرة جداً، ولله الحمد لم يكن في المدرسة أي دخان، لكن الرائحة نفاذة”. وأضاف “تشاركت وأحد أفراد الدفاع المدني في إطفاء النار بواسطة 3 “طفايات بودرة”، ثم جاء حسين إسماعيل بطفّاية رابعة، وأفرغتها على النار حتى خمدت تماماً”.


أساس الخبر

حريق ابتدائية سنابس محدود وأنهاه الحارس بـ “طفّاية”

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com