“رُب ضارة نافعة”.. “كورونا” يدفع “مُضر” إلى تطوير المدربين “عن بُعد” النادي يدشن حساباً على "زووم" لبث لقاءاته إلى "كل الرياضيين"

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

تجاوزًا لإجراءات التباعد الاجتماعي المُعرقلة، واستغلالًا لفترة التوقف التي شهدتها الرياضة في المملكة بسبب جائحة كورونا، أنهى نادي مُضر، برنامجاً تطويرياً لمدربي القديح المبتدئين، نظمه خلال الفترة الماضية عبر منصة “زووم” الإلكترونية، وتضمن 9 لقاءات استضاف خلالها مجموعة من المدربين الوطنيين، وسط حضور لافت من هواة التطوير بشكل عام.

نائب رئيس نادي مضر الدكتور ‏سعيد الجارودي، قال لـ”صُبرة”، إن فكرة إنشاء حساب خاص للنادي على المنصة لعرض المحاضرات أو اللقاءات الكترونيًا تعود إلى مدرب كرة اليد جعفر الشريف، وقد وافق عليها مجلس الإدارة فور تقديمها، مكلفًا كلًا من المدرب رضا الجنبي ومحمد عيد الدشيشي، بالأمور التنظيمية والتقنية.

وأعرب الجارودي، عن رغبته في التوسع باستخدام هذه المبادرة لاستضافة عدداً ‏اكبر من المدربين لتبادل الخبرات وعمل المحاضرات والاستشارات في جميع الألعاب، مشيرًا إلى أن عقد هذه اللقاءات عن بُعد يسهّل الوصول لأكبر عدد من الرياضيين في المملكة.

وكانت أول 4 محاضرات في البرنامج من نصيب المحاضر الآسيوي محمد عيد الدشيشي، فيما توزعت المحاضرات الأخرى على المدربين الوطنيين فاخر الغاشي، وجعفر أبو الرحي، ومحمد المطرود، ومحمد الصفار، وحسن البخيت.

ولاقى البرنامج إقبالاً كبيراً من المدربين والأطباء العرب وتفاعلًا في المداخلات، خصوصًا مع تنوع الموضوعات التي تناولت جميع الألعاب بلا استثناء، إضافة إلى التغذية وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×