ناشئو طائرة الهداية أبطالاً للممتاز للمرة الخامسة

سيهات: منتظر آل هلال

حقق فريق درجة الناشئين لكرة الطائرة بنادي الهداية درع الدوري الممتاز للمرة الخامسة في تاريخه بعدما تغلب على نظيرة الصواب بـنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد  في اللقاء الذي جمعهم ظهر اليوم السبت على صالة نادي الخليج بسيهات وذلك ضمن الجولة الختامية لمباريات الأدوار النهائية من الدوري لتحديد المراكز من ( 6-1 ).

وبهذا الفوز رفع الهداية رصيدة النقطي عند النقطة  الثالث عشر مختتماً بذلك  مشواره في هذا الدور النهائي بدون أي هزيمة بعد تجوازه إلى جميع الفرق المشاركة فيما تجمد رصيد الصواب عند النقطة الخامسة التي تبقيه في مركزه الرابع الى حين استكمال بقية مبارايات الجولة.

واستطاع نادي الهداية تحقيق لقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة في تاريخه بعد أن توج بهذا للقب في ثلاثة مواسم متتالية بالأعوام 2010,2011.2012 وعاد مجدداً لتحقيق درع الدوري بالموسم الماضي بعام2017 وأضاف درع 2018 الى خزينته كخامس لقب تاريخي له.

وفي بقية مباريات الجولة تقام مباريتين تجمع الاولى نادي الخليج  صاحب المركز الثالث قبيل هذه الجولة بتسع نقاط بنظيرة الزيتون الثاني بـ10 نقاط في لقاء سيتضح من خلاله صاحب الميدالية الفضية والبرونزية وفي آخر مباريات الجولة يلتقي نادي الخيولدية الخامس بنقطتين في رصيده بنظيرة الأهلي صاحب المركز السادس بدون أي نقطة في حسابه.

‏وستكرم الفرق الفائزة بالمراكز ١-٣ بعد ان ينتهي اللقاء الأخير لهذا اليوم والذي سيجمع الخويلدية بالنادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com