شرطة الشرقية: قضية “معنّفة صفوى” عائلية.. والملف لدى النيابة العامة

الدمام: صُبرة

وضعت شرطة المنطقة الشرقية حدّا للشائعات الدائرة حول قضية الفتاة المختفية في مدينة صفوى، وأصدرت بياناً كشفت فيه ملابسات الموضوع. وأوضح المتحدث الإعلامي في الشرطة أن ملفّ القضية أحيل إلى فرع النيابة العامة في المنطقة، كما تم إشعار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحكم الاختصاص.

وصدر بيان الشرطة متابعة للوسم #انقذوا_طيف الذي انتشر قبل أيام في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتداولت تغريداته قصة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها، على حدّ إفادات مغرّدين. وقال ناطق الشرطة “بالتحقق مما أشير إليه تبين أن والد الفتاة سبق أن أبلغ مركز شرطة صفوى بمحافظة القطيف عن تغيب ابنته البالغة 16 عاماً”. وأضاف “تم ضبط البلاغ واستكمال إجراءات الاستدلال والتحقق الأولية، واتضح وجود مشاكل عائلية”، مشيراً إلى أن القضية “لا تزال محل اهتمام ومتابعة الجهات الأمنية”.

وكانت قصة الفتاة قد حرّكت المغردين في تويتر، وأثارت موجة تعاطف مع الفتاة التي وُصنّفت بـ “المعنفة”، وتداول المغردون صوراً لآثار تعنيف في أطرافها. ولم يتسنّ لـ “صُبرة” التحقق من صحة الصور. لكن تفاصيل القصة قالت إن الفتاة كانت مقيمة في دار الحماية، ثم تسلّمها والدها، لكنها اختفت بعد ثلاثة أيام من خروجها من دار الحماية.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com