جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل المتقدمين بلا وثائق غداً يستمر حتى ظهر الجمعة.. ولا حاجة للمراجعة

الدمام: واس

بدون الحاجة للمراجعة أو إرسال أي وثائق، تفتح جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام غداً (الاثنين)، باب القبول للطلاب والطالبات للعام الجامعي المقبل، عبر بوابة القبول الإلكترونية. وقالت الجامعة إن إجراءات القبول إلكترونية مرتبطة مع أنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس، ويستمر القبول حتى 12 ظهراً من يوم الجمعة المقبل.

وبحسب عميد عمادة القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور عبدالله آل مريح، فأن الجامعة “أطلقت في وقت سابق بوابة القبول الإلكترونية لمرحلة الدبلوم والبكالوريوس للعام الجامعي المقبل، لتمكين المتقدمين من الاطلاع المبكر على برامج الجامعة وشروط الالتحاق والاستعداد للتقديم، كما فعّلت حملة أفُق الإلكترونية للعام الرابع على التوالي، وتهدف إلى تعريف خريجي وخريجات المرحلة الثانوية العامة بالمسارات والكليات والتخصصات التي تقدمها الجامعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للعمادة”.

وعدّ آل مريح، حملة أفُق الإلكترونية “حملة توعوية إرشادية للطلاب والطالبات الراغبين بالالتحاق بالجامعة لمساعدتهم في اختيار التخصص المناسب لقدرات وميولهم وإمكاناتهم وقدراتهم الذاتية وآلية التقديم والإجابة على الاستفسارات ذات العلاقة بالقبول، ويمكن متابعة الحملة عبر حسابات العمادة الرسمية بقنوات التواصل الاجتماعي في تويتر وانستغرام وسناب شات عبر المعرف @IAU_AR”.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×