آل سيف يعد بمزيد من التواصل لإنجاز مطالب “شبابية العوامية”

القطيف: صُبرة

وعد رئيس المجلس البلدي باستمرار التواصل الجدّي مع “مجموعة شبابية العوامية”، والعمل معاً من أجل تلبية المطالب المتصلة بعمل المجلس البلدي في المحافظة. وقال المهندس شفيق آل سيف لـ “صُبرة” إنه حضر جلسة مراجعة، أمس الأول، مع بعض شباب المجموعة لمراجعة مطالب سبق أن تلقّاها المجلس في اجتماع سابق وناقشها مع المجموعة. وأكد أن المجلس البلدي منبثق عن الأهالي في الأساس، وأن التفاهم مع أيّ منهم مفيد ومُثمر ويساعد المجلس على العمل، بشكل أفضل، سواء كانوا أفراداً أم مجموعات تطوعية.

وجاء تصريح آل سيف تعليقاً على بيان تلقّته “صُبرة” من المجموعة، قالت فيه إن الجلسة تضمت متابعة مطالب سابقة منها: تخصيص سوق نفع عام في العوامية، واستكمال سفلتة بعض الشوارع، وصيانة عين الطيبه وتطويرها، وتحسين مستوى النظافة، وزيادة عدد موظفي بلدية العوامية وزيادة صلاحياتها، وعمل بعض الدوارات، وتحسين مستوى تصريف المياه، إضافة إلى تحسين مستوى النظافة.

وأضاف البيان أن هناك مستجدات في المطالب تخص البلدية والمجلس البلدية، هي: عمل حلقة تواصل تمكن الأهالي من التواصل المباشر مع المجلس البلدي، ودعوة المجلس لزيارة العوامية، وإقامة شراكة مجتمعيه بين المجلس البلدي ومجموعة شبابية العوامية، وكذلك صيانة شارع الجمعية ومدارس العوامية الثانوية، وصيانة شارع الإمام علي.

وحضر اللقاء منسق المجموعة علي المفتاح، ونائبه حسن الفرج، وعضو المجموعة سجاد عبدالعال، فيما حضر من طرف المجلس البلدي العضو إبراهيم البراهيم وسكرتيره علي محمود.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com