القطيف بعد صدارة حالات “كورونا”.. “صَفّرْناها أخوك فَقَعْناها أخوك” "تويتر" يشتعل مستنكراً.. واستياء عارم بعد تسجيل رقم قياسي في المحافظة

القطيف: ليلى العوامي، شذى المرزوق

صَفّرناها أخوكْ، فَقَعَناها أخوك“.. لعل تغريدة حساب اختار صاحبه له اسم “أحمد”، تلخص موجة الاستنكار القطيفية التي شارك فيها عدد من المغردين في منصة “تويتر”، بعيد إعلان وزارة الصحة في بيانها اليوم (الاثنين)، تصدر القطيف سعودياً في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، ووصل إلى 484 حالة، ووفقاً للبيان تم رصد 437 في القطيف، و46 في صفوى، و1 في سيهات، فيما وصل إجمالي الحالات في المملكة اليوم إلى 4207 إصابة، والإجمالي 213.716 حالة.
ودون ميرزا الخاطر “من كثر ما صفرناها أخوك، حققنا مركز جديد الأول اخوك”.
وغرد معين “أمور غريبة تحدث”.
وكتب مصطفى مخاطباً المتساهلين في الاحترازات: “خل الديوانية ينفعوك لما تذبح أمك وأبوك”.
في حين غرد حساب يطلق على نفسه بنفسج “بعد الطايف أمس، اليوم القطيف وخميس مشيط يتصدروا، والأيام الجاية برضو..بتدخل مدن جديدة ماكانت قبل بالمراكز الاولى”.
وكتبت نجلاء “يارب لطفك كنت باروح المستشفى هونت”.
من جهة أخرى؛ كتبت فاطمة “رغم ان انا من اكثر الناس تطبيق للإجراءات الوقائية، ولكن احس انو في حلم، الله يرفع عنا آجل غير آجل، ويتم نعمته علينا”.

وتساءل مصطفى الجبيلي مستنكراً “ويش صايووور 437؟”

فاجابته سكينة القطان “منطقي القطيف تتصدر، نسبة كبيرة من أهل القطيف يشتغلوا بالقطاع الصحي، وهالقطاع أكثر قطاع للاسف معرض للمرض، الله يحفظ الجميع وأزمة وتعدي يارب.”
وكتبت وداد: “ما أصدق من يصفعني كف على وجهي”.
وسأل حساب زاس باللهجة السيهاتية: “القطيف وش صاير فيش غناتيا؟؟
في حين كتبت نور السويكت “القطيف صارت كلها كورونا، يالله ألطف”.
واستنكرت فرح “القطيف تتصدر الحالات اليوم؟؟ “

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×